رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إبراهيم عيسى: رئيس إدارة المناهج بالتعليم المنصب الأخطر في مصر

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن أخطر مسئول في مصر هو رئيس إدارة المناهج في وزارة التعليم، حيث إن المناهج هي التي تشكل وجدان الطفل منذ الصغر، والمنهج له تأثير كبير على أجيال كثيرة في مصر. وأضاف إبراهيم عيسى، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر قناة "القاهرة والناس"، أن المناهج التعليمية تشكل الطفل على هذا النوع من التفكير المكتوب في المناهج، وهي البناء التعليمي والنجاح، ولهذا يمثل خطورة كبيرة، مشيرًا إلى أن نزع النصوص الدينية من مناهج غير دينية تحرك كبير من وزارة التربية والتعليم، مؤكدًا أن المناهج تحوي على أفكار تقليدية ومتجمدة، موضحًا أن إدارة المناهج يجب تغييرهم وتكليف الإدارة لمثقفي مصر وكتابها من أجل مناهج حقيقية لاحترام العلم.

وأشار إلى أن رئيس إدارة المساجد في وزارة الأوقاف، أخطر وأكثر تاثيرًا، مؤكدًا أن خطبة الجمعة تأثيرها كبير جدًا على المواطنين، حيث إننا نتحصل على كل معلومة داخل الخطبة بشكل كبير.

اقرأ أيضا:«خوفتنا عليك الله يحميك».. مظاهرة دعم في حب عمرو أديب من فنانين ورياضيين وإعلاميين.. نانسي عجرم: سلامة قلبك يا صديقي.. وشريف عامر منتقدا الاهتمام المبالغ به بالسيارة: التشفي عيب

تم نسخ الرابط