الأحد 22 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد بانر alshoura ads

ضربها بسبب سجادات صلاة.. البلوجر أحلام عادل تعود لزوجها بعد طلاق لمدة 72 ساعة فقط

موقع بصراحة الإخباري

بعد طلاق دام 3 أيام، عاد مصمم الأزياء الشهير أحمد العجمي، إلى المدونة أحلام عادل، بعدما كانا حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلن العجمي عبر حسابه الشخصي على أنستقرام، عودة الثنائي اللذين لم يمر على زواجهما غير أسابيع، ناشرا صورة لهما، عبر خاصية القصص المصورة "ستوري".

وعلق العجمي على الصورة قائلا: "نورتي قلبي اللي مخرجتيش منه" وذلك بعد أزمة تحدثت عنها أحلام عادل منذ أيام عبر صفحتها الشخصية على أنستجرام.

وكانت أحلام تؤدي مناسك العمرة، وكشفت عن تفاصيل تعرضت لها رفقة زوجها، قبل أن تلغي متابعته عبر الموقع، وتحذف الصور المشتركة بينهما، في حين أنه لم يفعل الأمر نفسه، وقالت أحلام آنذاك: "أنا رجعت من العمرة مضروبة ومطلقة، عشان جبت مصليات لزمايلي الولاد والبنات" قبل أن تدون ملحوظة "مصليات مش إزازة خمرة".

وأثار حديث أحلام تعاطف كثيرين من زميلاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بين داعم لها، وبين متمن لها الخير في كل قراراتها التي تتخذها بشأن تلك العلاقة. وكانت أحلام قد صورت مقطع فيديو كانت تبكي خلاله كما أوضحت "أنا صورت كتير وفي الآخر بعيط وبنهار، حسبي الله ونهم الوكيل". وتمنت من متابعيها الدعوات لها بأن تكون بخير وأن "ربنا يخلصنا منها على خير".

وبعد عودة الثنائي تحدث البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مندهشين من تلك العودة السريعة لهما، والانفصال السريع الذي جاء في أعقاب الزواج بفترة بسيطة.

Go to top of page