رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«بنحبك يا لذيذ».. عمرو وهبة ينشر صورة بطاقته من «في بيتنا روبوت»

جانب من مسلسل في بيتنا روبوت
جانب من مسلسل في بيتنا روبوت

نشر الفنان عمرو وهبة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة البطاقة الشخصية لأحد الأدوار التي يقدمها بمسلسل «في بيتنا روبوت»، والذي يذاع عبر فضائية «سي بي سي». وعلق، وهبة، على الصورة قائلا: «أنا لذيذ»، وهي أحد إيفيهات الدور الذي اشتهر به خلال المسلسل، الأمر الذي لقى تفاعلا كبير من الجمهور المتابع للمسلسل معلقين: «بنحبك يا لذيذ».

جدير بالذكر، أن مسلسل «في بيتنا روبوت»، لقي ترحيبا وإعجابا شديدا من الجمهور، الأمر الذي ظهر علي مواقع التواصل الإجتماعي بشكل واضح من التعليقات والآراء عن المسلسل الذي كان في وجهة نظر البعض مناسب للأطفال.

«في بيتنا روبوت» من بطولة هشام جمال وليلي زاهر بالإضافة للعديد من الفنانين والفنانات أبرزهم شيماء سيف، عمرو وهبة، أحمد محي وأحمد المحمدي.

وكان وهبة، قد كشف في حوار تلفزيوني سر إتقانه للدور بهذة الطريقة قائلاً: «كنت بتمرن على الحركات أنها تكون مش طبيعية يعني ضهري دايما مفرود، ملامح وشي حادة وانا ساكت، دقني كل يوم بحلقها، حركة رقبتي لازم تبقى زي الآله، ازاي امشي وكل ده ومش بنحرك رموشنا خالص، وطريقة الكلام، حبيت اركز في التفاصيل اللي هتخلي الناس تصدق ان اللي بيتفرجوا عليه مش شخص طبيعي».

اقرأ أيضا:

«ظهرا دون مقابل».. الكواليس الكاملة لحلقة بشرى وزوجها مع منى الشاذلي

تم نسخ الرابط