رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وزيرة الصناعة تنعى شهداء الوطن من رجال القوات المسلحة

نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة
نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة

تنعى السيدة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، بمزيد من الحزن والأسى شهداء الواجب من رجال القوات المسلحة البواسل من جراء الحادث الإرهابي الغاشم الذي وقع، اليوم بمنطقة غرب سيناء، مؤكدةً أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تزيد النسيج المصري إلا صلابة وقوة في مواجهة هؤلاء الإرهابيين الذين لا دين ولا وطن لهم.

وقالت «جامع» إن مثل تلك الجرائم الإرهابية الخسيسة لن تحبط المصريين بل تزيد مصر وأبنائها العزيمة والإصرار على التكاتف خلف قيادتها السياسية وأجهزة الجيش والشرطة من أجل القضاء على الإرهاب ودحره والقضاء عليه نهائيا.

ودعت وزيرة التجارة والصناعة إلى ضرورة وقوف المصريين صفا واحدا في مواجهة هذا الإرهاب الأسود، وتفويت الفرصة على المغرضين وأعداء الوطن الذين يريدون لعجلة التنمية أن تتوقف، مؤكدةً أن مصر ستظل باقية بفضل ترابط شعبها وجيشها رغم أنف الحاقدين.

وأعلن المتحدث العسكري للقوات المسلحة، قيام مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه غرب سيناء وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة مما أسفر عن استشهاد ضابط و10 جندي، وإصابة 5 أفراد وجارى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم فى إحدى المناطق المنعزلة فى سيناء.

وأكدت القوات المسلحة على استمرار جهودها فى القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره.

تم نسخ الرابط