السبت 3 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

ليفربول يسدل الستار على مغامرة فياريال ويعبر لنهائي دوري الأبطال

موقع بصراحة الإخباري

تأهل ليفربول الإنجليزي، إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما قلب الطاولة على فياريال الإسباني وحول تأخره بهدفين إلى الفوز بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "لا سيراميكا"، في إياب دور نصف النهائي.

 

ليفربول صعد إلى نهائي دوري الأبطال بمجموع المباراتين بنتيجة 5-2، بعد فوزه في مباراة الذهاب، بهدفين دون رد على ملعب "أنفيلد".

 

وينتظر ليفربول، الفائز من مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي، في نهائي دوري الأبطال الذي يقام على ملعب "دو فرانس"، مع العلم أن الفريق الإنجليزي حسم مواجهة الذهاب على ملعب "الاتحاد" بنتيجة 4-3.

 

وأحرز بولاي ديا الهدف الأول لفياريال في الدقيقة الثالثة، بعدما تهيأت الكرة أمامه بعد عرضية من الجانب الأيمن ووضعها في شباك الحارس أليسون. 

 

وعزز فرانسيس كوكلين النتيجة بالهدف الثاني للفريق الإسباني في الدقيقة 40، من عرضية رائعة من الجانب الأيمن ارتقى لها كوكلين فوق الجميع ولعب رأسية قوية إلى شباك الحارس أليسون الذي اكتفى بالوقوف ومشاهدة الكرة تدخل مرماه.

 

وسجل فابينيو الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 62، من تمريرة سحرية من محمد صلاح إلى فابينيو المنطلق داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية مرت بين أقدام الحارس خيرونيمو رولي.

 

وأضاف لويس دياز الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 67، من عرضية رائعة من أرنولد من الجانب الأيمن قابلها دياز برأسية قوية إلى داخل شباك الحارس خيرونيمو رولي.

 

وأحرز ساديو ماني الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 75، من هجمة مرتدة سريعة من كرة طويلة خلف المدافعين لماني الذي مر من الحارس بطريقة رائعة ووضع الكرة في الشباك الخالية.

Go to top of page