الأربعاء 7 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

«لمس رجل بنتى».. والدة فتاة حدائق الأهرام تكشف تفاصيل جديدة في حوار لموقع «بصراحة» بشأن واقعة مدرس العلوم المتهم بتحرش ابنتها.. وتوجه الشكر لرجال الداخلية لاهتمامهم بالقضية

موقع بصراحة الإخباري

حالة من الجدل أثارها مقطع فيديو صادم انتشر خلال الساعات الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق استغاثة سيدة بعد تعرض ابنتها للتحرش على يد مدرس مادة العلوم خلال درس خصوصي داخل منزل الأسرة بحدائق الأهرام.

 

كانت البداية عندما وثقت أم لحظة  تحرش  معلم بابنتها سلمى التي  تبلغ من العمر 15 عاما في بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي، عندما استنجدت الطفلة وصرخت لتشاهد الأم المدرس وهو يحاول أن يعتدي على ابنتها، أثناء درس خصوصي داخل شقتها بمنطقة حدائق الأهرام.

 

ويستعرض موقع “بصراحة” الإخباري أبرز المفاجآت الجديدة في قضية مدرس حدائق الأهرام كما يلي:

أوضحت والدة فتاة حدائق الأهرام، فى حوار لموقع “بصراحة” الإخباري، قائلة: “أنا متحبستش وحافظت على حق بنتى ومش هتنازل عنه، مشيرة إلى أن المتهم بالتحرش دخل بيت الفتاة على إنه مدرس علوم، ولكنه يعمل كيميائى فى المركز القومى لخدمات نقل الدم.

 

وأشارت والدة الفتاة إلى أن المتهم بالتحرش عمره 44 سنة ومتزوج، ولكن الله تعالى قدّر إفشاء سره وفضح أمره على العلن.

 

وأضافت السيدة بالقول: “فى بداية الموضوع عملنا محضر تراضى بيننا وبين المدرس لكن تانى يوم قدمت ضده بلاغ رسمى، وحاليًا تلقيت اتصالات وتليفونات بتشجعنى على موقفى.

 

واختتمت الأم تصريحاتها لموقع “بصراحة” الإخباري، المتهم بالتحرش لمس رجل بنتى من أول الركبة، موجهة الشكر لرجال الشرطة والداخلية على اهتمامهم بالقضية.

 

 

Go to top of page