رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ارتعشت من شدة الخوف.. فريدة سيف النصر تبكي بسبب مقلب رامز جلال

حلت الفنانة فريدة سيف النصر ضيفة على الحلقة الـ 29 من برنامج “رامز موفي ستار”، للفنان رامز جلال بمشاركة الفنان العالمي فاندام، والذي يعرض يوميا خلال شهر رمضان عبر شاشة “mbc مصر“.

خلال لقاء فريدة سيف النصر بـ فاندام، جلس الأخير بجوارها على الأرض ووضع قُبلة على يدها، معبرا عن إعجابه.

وفي مقلب السيارة بالقرب من البحيرة، أصيبت “سيف النصر” بحالة من الرعب وظلت تردد “مش قادة أخد نفسي”، وعقب خروجها من السيارة دخلت في حالة من البكاء.

قالت “سيف النصر” لـ رامز عقب كشفه عن المقلب، إن جسدها “يرتعش”، مردفة: “ولو أجدع رقاصة في مصر تعمل الرعشة دي”.

يركب الضحية سيارة متهالكة ويقودها أحد الأشخاص بسرعة، ويتم إلقاء قنابل ومفرقعات عليه، ثم تتعلق السيارة على حافة جسر بحيرة ويخرج من البحيرة تمساح.

فكرته قائمة على خداع الفنانين العرب بأنهم يشاركون كضيوف شرف في فيلم عالمي بطولة فان دام وإخراج مخرج إيطالي كبير. فيما يتم إرسال “اسكربت” حقيقي لضيف الشرف -الفنان العربي- عبارة عن 5 مشاهد، يظن أنها المشاهد التي سيقدمها خلال العمل. أما لاعبو كرة القدم، فيتم خداعهم بأنهم يصورون إعلانًا لأحد ماركات الأحذية الرياضية الشهيرة، مع فان دام أيضًا

تصوير البرنامج تم في أحد المناطق الصحراوية بمدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية. ويشهد برنامج “رامز موفي ستار” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز.

وكشف البرومو جزءاً من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.

تم نسخ الرابط