رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إنجي المقدم تروج للجزء الثاني من الاختيار.. رجال الظل

روجت النجمة انجي المقدم للجزء الثاني من مسلسل الاختيار الذي تشارك في بطولته وكشفت إنجي في الملصق الذي كتبته عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي النستجرام أن الجزء الثاني يحمل اسما جانبيا هو رجال الظل.

وكان المنتج تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك"، بوستر جديدا لمسلسل الاختيار 2، الذى يقوم ببطولته النجمان كريم عبد العزيز.

وظهر عبد العزيز ومكي جنباً إلى جنب في الصورة التي خطفت الأنظار للنجمين، وكتب رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة قائلاً "الاختيار 2، رمضان 2021 ان شاء الله".

ويواصل فريق عمل المسلسل التصوير حاليًا فى العديد من الأماكن ما بين المقطم ومدينة الإنتاج الإعلامى وعدد آخر كبير من مواقع التصوير.

وعرض الجزء الأول من الاختيار، فى شهر رمضان الماضي، وجسّد بطولات رجال الكتيبة 103، الذين استشهدوا فى كمين البرث عام 2017، عقب هجوم إرهابي، وجسارة الشهيد أحمد منسي، وجنود وضباط الكتيبة، وتفاصيل خيانة هشام عشماوي، وتحوله إلى إرهابى قبل أن ينال عقابه ومعاقبته بالإعدام شنقًا.

مسلسل الاختيار، الجزء الأول بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، أحمد فؤاد سليم، دينا فؤاد، محمود حافظ، إنعام سالوسة، وإسلام حافظ، وعدد من نجوم الشرف أبرزهم آسر ياسين، محمد إمام، إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، محمد رجب، وماجد المصري، من إخراج بيتر ميمي، وسيناريو وحوار باهر دويدار.

بينما يكتب الجزء الثاني السيناريست هاني سرحان، ويشارك في بطولة الجزء الثاني كل من احمد مكي وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد.

تم نسخ الرابط