رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المتحدة للخدمات الإعلامية تنشر البوستر الرسمى لـ "الإختيار2"

الاختيار2
الاختيار2

نشر المنتج تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية البوستر الرسمي لمسلسل الاختيار 2، الذي يجسد بطولات الجيش المصري في الحرب على الإرهاب، ويظهر في البوستر النجمان كريم عبدالعزيز وأحمد مكي ويحمل كل منهم سلاحًا ناريًا.

وأعلنت شركة سينرجي عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، رمضان المقبل سيناريو حوار هانيسرحان، وإخراج بيتر ميمي، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يُعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي، والفيلم يعد من أضخم إنتاجات المارثون الرمضاني القادم، خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

وفي يناير الماضي، واصل أبطال مسلسل الاختيار 2 تصوير مشاهد اعتصام رابعة العدوية خلال أحداث المسلسل، في ديكور على الطريق الصحراوي، حيث يسلط المسلسل الضوء على الأحداث التي شهدتها مصر في2012 و2013 وحتى 2020.

مسلسل الاختيار 2 من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكى وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد، ومجموعة كبيرة من كبار نجوم الدراما فى مصر.

إقرأ أيضا: برومو السرب يحقق 5 ملايين مشاهدة على فيسبوك ويتخطى الربع مليون على اليوتيوب

وعرض الجزء الأول من الاختيار، فى شهر رمضان الماضي، وجسّد بطولات رجال الكتيبة 103، الذين استشهدوا فى كمين البرث عام 2017، عقب هجوم إرهابي، وجسارة الشهيد أحمد منسي، وجنود وضباط الكتيبة، وتفاصيل خيانة هشام عشماوي، وتحوله إلى إرهابى قبل أن ينال عقابه ومعاقبته بالإعدام شنقًا.

تم نسخ الرابط