رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد عبدالقادر وتاو يقودان هجوم الأهلي أمام الرجاء المغربي

يجلس على مقاعد بدلاء الأهلي فى مباراة الرجاء المغربي الليلة ببطولة أفريقيا كل من: علي لطفى وحمدى فتحى وحسام حسن ووليد سليمان ومحمد مجدى أفشة ومحمود وحيد وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني.

وجاء تشكيل الأهلي في مباراة الرجاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات.

خط الهجوم: بيرسي تاو وأحمد عبد القادر ومحمد شريف.

وحرص اللاعبون الكبار فى الأهلي على التحدث مع زملائهم بالفريق قبل مواجهة الرجاء المغربي الليلة بدروي أبطال أفريقيا، وفى مقدمتهم محمد الشناوي ووليد سليمان وأيمن أشرف وعمرو السولية والذين تحدثوا مع اللاعبين خلال معسكر الفريق الحالى لحثهم على تقديم عرض قوى أمام بطل المغرب.

ويلعب الأهلي مع الرجاء المغربي فى العاشرة مساءً فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وطالب "كبار" الأهلي زملاءهم بضرورة اللعب بجدية وإصرار مع انطلاق المباراة، واستغلال حماس ودعم الجماهير بهدف تحقيق نتيجة جيدة تسهل مهمة الفريق فى لقاء العودة بالمغرب.

وشهدت الساعات الأخيرة فى معسكر فريق الأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي الليلة بدوري أبطال أفريقيا العديد من المشاهد والمحاضرات التى عقدها بيتسو موسيماني المدير الفني مع لاعبي الفريق.

وحرص موسيماني على التحدث مع لاعبيه بشكل مُكثّف بهدف توجيه العديد من النصائح لهم، وفى مقدمتها الاهتمام بالجانب الدفاعي الجيد وفرض رقابة صارمة على مفاتيح لعب الفريق المغربي.

كما تحدث المدير الفني مع لاعبيه عن أهمية تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بالحرف من أجل التفوق على الضيوف المغاربة أصحاب الخبرات الطويلة.

تم نسخ الرابط