رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عنود فتاة التجمع تكشف تفاصيل إصابتها بـ71 غرزة: مكناش أصحاب واتغدر بيا

كشفت عنود (16 عاما) تفاصيل الواقعة التي تعرضت لها على يد فتاة تدعى «ج» تبلغ من العمر 14 عامًا ووالدتها وامرأتين، وذلك بمنطقة التجمع الثالث.

وقالت الفتاة إن الواقعة بدأت عندما جمعتها الصدفة بالفتاة المتهمة داخل أحد المولات الشهيرة، ومن ثم فوجئت بالأخرى وهي تنظر تجاهها بشكل غير لائق، ما دفعها للقيام برد فعل مشابه استردادا لكرامتها، «كنت خارجة مع صحابي بعد الفطار، وسبقتهم واستنتهم هناك، شوفت البنت دي وأنا معرفهاش كانت مع صحابها وبصتلي بقرف، روحت بصالها بنفس النظرة، وساعتها كنت قاعدة لوحدي كنت مستنية صحابي».

لم يمر من الوقت أكثر من ساعة، وحين كانت «عنود» في طريقها خارج المول الشهير رفقة خالتها ومجموعة من أصحابها، فوجئت بتواجد الفتاة الأخرى ووالدتها مع امرأتين، وسرعان ما انهالوا عليها بالضرب مستخدمين آلات حادة، كما حاولوا سحلها على الأرض وتجريدها من ملابسها، «وفي الآخر لقيت البنت كانت هتضربني بطوبة في دماغي، بس كنت جريت، والناس كلها واقفة تتفرج بس».

وعلى الرغم من قيام أسرة الفتاة المتهمة بضرب «عنود» وسحلها في الشارع، إلا أنهم سرعان ما توجهوا للقسم وتحرير محضر في الفتاة الضحية، «ضربوني وراحوا القسم عملوا محضر فيا الأول».

وكشفت الفتاة الضحية بأنها لم تكن على علاقة معرفة بالمتهمة أو أسرتها، موضحة أنهم من السكان الجدد في المنطقة، كما أن الإصابات التي تعرضت لها في مختلف أنحاء جسدها وصلت إلى حصولها على 71 غرزة في ضهرها وأحد ذراعيها.

تم نسخ الرابط