رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جريمة فى نهار رمضان.. زوج ينهي حياة زوجته ووالدها في 5 دقائق

كشفت ملك الابنة التي فقدت والدتها وجدها على يد والدها، في الساعات الأولى من أول أيام رمضان الكريم، تفاصيل الجريمة التي أقدم عليها والدها.

وأكدت ملك انه استيقظت صباح اليوم من النوم ووالدتي بتقولي أن فيه دوشه وحركة غريبة فوجئت بوالدي بينور النور وقام بالاعتداء على امي بسكينة كانت بحوزتة في كتفها وصدرها وقام بحرها من على السرير للارض بعدها هددني بالقتل وقاللي لو أتحركتي هقتلك، كنت بحاول اطلب واستغيث بأي حد في التليفون ولما هددني سيبت التليفون ونزلت فتحت الباب علشان انادي اي حد ينقذ امي وذهبت لجدي وجدته غارق في دمه ورحت ادور على اي حد ووالدي ركب العربية ونظر لي وضحك وراح مشي .

وأكد شهود عيان أن المتهم نفذ جريمتة في 5دقائق فقط قتل حماه ثم صعد وقتل زوجتة وخرج إلى سيارتة وأنه نزل من السيارة في الساعة العاشرة و29دقيقة وانهي جريمتة وعاد للسيارة في العاشرة و34دقيقة حسب تصوير إحدى كاميرات المراقبة بالمنطقة.

فيما قال شقيق الضحية أيمن شاذلي مدرس أن المتهم خطط للجريمة جيدا وجاء في وقت أن خلى فيه الشارع من الماره ونفذ جريمته في وقت لم يتعدى الـ5 دقائق اعتدى على الأب وهو يصلي الضحى ولم تأخذه شفقه او رحمه ونحن في الشهر الكريم وصعد إلى اختي وطعنها وهي نائمة.

وكان عجوز وابنته لقيا مصرعهما، طعنا بسلاح أبيض على يد زوج الأخيرة استخدم خلالها الزوج سلاح أبيض وطعن زوجته ووالدها، توفي الأخير على الفور بينما تم نقل الزوجة للمستشفى وبذل الأطباء جهود كبيرة لإنقاذها، إلا أنها فارقت الحياة متأثرة بإصابتها.

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من المقدم مروان الطحاوي رئيس مباحث الإسماعيلية يفيد وقوع جريمة مروعة صباح اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، بقرية نفيشة التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية.

ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية، بسيارتي إسعاف وتبين مصرع السيد عناني أحمد 70سنة يسكن في قرية نفيشة بشارع المخرطة، وإصابة ابنته وتدعي ابتسام سيد عنانى، 39 عامًا، بعدة طعنات بسلاح أبيض، على إثر اعتداء زوج الأخيرة الذي قام بطعن زوجتة ووالدها بعدة طعنات ليلقي الأخير مصرعة في الحال ويتم نقل الزوجة في حاله خطرة إلى المستشفى الجامعي بالإسماعيلية لتلقي الإسعافات اللازمة الا انها فارقت الحياة متأثرة باصابتها وتم نقل جثمان الاب إلى مشرحة المجمع الطبي تحت تصرف النيابة العامة.

ويبذل المقدم مروان الطحاوى، رئيس مباحث مركز شرطة الإسماعيلية ومعاونيه، جهودا مكثفة لضبط المتهم والذي يدعى "خلاف. ع"، 48 عامًا، مقيم منطقة الحكر بالإسماعيلية، يعمل في تجارة السيارات، وتحرر محضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تم نسخ الرابط