رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الفنانة الكبيرة شيريهان تشارك فى حفل قرعة كأس العالم 2022

شاركت الفنانة المصرية الكبيرة شيريهان فى حفل افتتاح قرعة نهائيات كأس العالم 2022، المقام حاليا فى مركز المعارض والمؤتمرات فى الدوحة العاصمة القطرية.

وأكدت شيريهان فى كلمتها أمام الحضور الكبير على أن قطر التى تستضيف النسخة الحالية من كأس العالم، هى تمثل جميع الدول العربية.

وحجز 29 منتخبا مقاعدهم فى نهائيات كأس العالم 2022 ، بواقع 12 منتخبا من أوروبا، بجانب 4 منتخبات من أمريكا الجنوبية ومثلها من آسيا، و5 منتخبات أفريقية، و3 منتخبات من أمريكا الشمالية والبحر الكاريبي، بالإضافة إلى منتخب قطر المستضيف.

وتبقى 3 مقاعد لم تحسم حتى الآن في مونديال قطر، وسوف يتم التعرف عليهم في شهر يونيو المقبل من خلال إقامة مواجهتى الملحق العالمى بين منتخب بيرو ضد الفائز من مواجهة الإمارات وأستراليا والمباراة الثانية منتخب كوستاريكا مع نيوزيلندا، بالإضافة إلى الملحق الأوروبي وفيه سيواجه ويلز القائز من أوكرانيا واسكتلندا.

وضمت المنتخبات المتأهلة إلى مونديال قطر 2022 حتى الآن كل من: قطر- الدنمارك- ألمانيا- إسبانيا- فرنسا- صربيا- كرواتيا- بلجيكا- سويسرا- إنجلترا- هولندا- البرتغال- بولندا- إيران- كوريا الجنوبية- السعودية- اليابان- البرازيل- الأرجنتين- أوروجواى- الإكوادور- السنغال- تونس- المغرب- الكاميرون- غانا- كندا- المكسيك- الولايات المتحدة الأمريكية.

وخلال القرعة سيتم سحب منتخب من كل مستوى، في مجموعة واحدة، وسيتكرر الأمر حتى تكتمل المجموعات الثمانية في البطولة، فعلى سبيل المثال، سيتم سحب منتخب من المستوى الأول، والمستوى الثاني، والمستوى الثالث، والمستوى الرابع، في المجموعة الأولى.

تم نسخ الرابط