الجمعة 18 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

الزهر لعب.. تايلاندى يعثر على لؤلؤة نادرة داخل وجبة

لؤلؤة الميلو  موقع بصراحة الإخباري
لؤلؤة الميلو

عقب أسابيع من عثور صياد على جوهرة مماثلة بقيمة 250 ألف جنية استرليني على الشاطئ، ابتسم الحض لسائق تايلاندي بعد عثورة على لؤلؤة «ميلو» النادرة أثناء تناوله وجبة من المأكولات البحرية.



 

 

وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن مونثيان جانسوك، البالغ من العمر 40 عامًا، اشترى مأكولات بحرية من ضمنها «حلزون التفاح»، من سوق بالقرب من منزله فى مقاطعة تشونبورى، بدولة تايلاند فى 0 فبراير الجاري.

اقرأ أيضا: مذيعة تأكل من التورتة دون شوكة على الهواء.. ومقدم البرنامج: «أيه شغل الفول الحيراتي ده» (فيديو)

وذكر التقرير أن السائق وزوجته واسانا، قاما بطهي الحلزون الذي أكلاه مع ابنهم،ا واشتريا أيضًا نصف كيلو من السمك الطازج والقريدس والمحار، قبل أن تصدم العائلة ببصق ابنهما اللؤلؤة.

اقرأ أيضًا: قطار يمر بملعب كرة قدم ويفصل بين اللاعبين والجماهير (صور وفيديو.)

هي لؤلؤة برتقالية اللون بحجم عملة معدنية وتزن 7 جرامات، وأوضحت الصحيفة أنهم توقعوا أنها ربما تكون واحدة من أندر اللالئ فى العالم، بعد قررائتهم أخبار عن اكتشاف مماثل اخر الشهر الماضى.

 

 

وحصل الأب على اللؤلؤة، حيث كان يعتقد أنه يمكن أن يكسب مئات الآلاف من الجنيهات مقابل ذلك، وقال: «اجتمعت عائلتي وجيراني جميعًا لإلقاء نظرة على الحجر واتفقوا على أنه شيء لم يروه من قبل».

وأوضح التقرير أنهم كانوا يريدون التأكد من أنها واحدة من اللآلئ باهظة الثمن، لكن لدى غريزة أنه يمكننا كسب الكثير من المال مقابل ذلك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Go to top of page