الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

رحل نصير الغلابة.. المئات يشيعون البدري فرغلي زعيم المعارضة الشعبية.. صور

موقع بصراحة الإخباري

ودع المئات من أهالي محافظة بورسعيد، أمس الاثنين، المناضل الشعبي البدري فرغلي صاحب قضية الدفاع عن أصحاب المعاشات وعضو مجلس النواب السابق، والذي وافته المنية بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهر الـ74 عام.



اقرأ أيضا: وفاة البرلمانى السابق البدرى فرغلى فى بورسعيد

وتقدم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والسياسية جنازة البطل الشعبي، بصبحة أبنائه، مقدمًا التعازي لأسرته داعيا المولي - عز وجل - أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم الأسرة الصبر والسلوان.

وشيع أهالي بورسعيد، جثمان البرلماني الراحل من المسجد العباسي في حي العرب، حاملينه على الأعناق سيرًا على الأقدام من المسجد مرورًا بشارع أوجيني الذي يتواجد فيه مقره الذي كان يستقبل فيه المواطنين طوال السنوات الماضية على أحد المقاهي الشهيرة، قبل أن يضعوه داخل سيارة إسعاف صوب مثواه الأخير بمقابر الأسرة في شارع كسرى.

وفي هذا الصدد، نعى حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، وفاة البرلماني السابق المخضرم البدرى فرغلي أحد كوادر حزب التجمع، قائلًا: «رحل قيمة وقامة وطنية الذي تبني بقوة قضايا العمال ودافع عن حقوق أصحاب المعاشات حتى الرمق الأخير».

 اقرأ أيضا: محافظة القاهرة توافق على تغيير اسم عزبة الهجانة لـ«مدينة الأمل»

ومن جانبه قال النائب سلميان وهدان رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، إن البدري فرغلي كان رمزًا من رموز بورسعيد وتبنى قضايا العمال وأثرى الحياة والسياسية، معقبًا: نعزي أنفسنا ونعزي أهل بورسعيد.

ومن جهته نعى النائب عاطف المغاور رئيس الهيئة البرلمانية لحزب التجمع، أسرة البدري فرغلي قائلًا "لعب دورًا مهما في إعادة أبناء بورسعيد المهاجرين، وأصبح نائبا لمصر من اقصاها، فكل أبناء مصر يعرفونه وشهدت تلك القاعة نضالًا مستمرًا".

وقال النائب مصطفى بكري، إن البدري فرغلي كان يتمتع بشعبية عارمة ومعروف بمواقفه ونضاله، مؤكدًا بأنه كان لا يلهث وراء مال ولا سلطة.

وأوضح النائب محمد أبوالعنين، "النائب بدري فرغلي أدى رسالته بكل اقتدار.. رحم الله البدري فرغلي وأسكنه فسيح جناته.. داعين الله أن يبدله دار خيرًا من داره وأهلًا خيرًا من أهله".

Go to top of page