رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

والد روان الحسيني لاعبة كرة السرعة: لو كان الأمر بيدي لطالبت بإعدام المتهم في ميدان عام

أعرب والد روان الحسيني، بطلة كرة السرعة الدولية، عن سعادته بقرار إحالة المتهم لمحكمة جنايات كفر الشيخ، وتحديد يوم 17 أبريل المقبل لبدء محاكمته.

وقال والد روان الحسيني: «لو كان الأمر بيدي لطالبت بإعدامه شنقا في ميدان عام، كما فعل مع ابنتي ليكون عبرة لكل مجرم من أمثاله ممن يفتكون بالأبرياء».

وأضاف: «طوال ٩٠ يوما والنار في صدورنا، ولن يطفئها إلا إعدام المتهم الذي لم تأخذه الرحمة بابنتي، إلا أنني أثق في أنها من الشهداء، ولها مكانة أفضل عند ربنا سبحانه وتعالى».

وتابع: «ابنتي تم تكريمها من نادي دسوق الرياضي بإطلاق اسمها على الملعب الذي كانت تلعب به، وتم تكريم اسمها بمعرض الكتاب، وأناس لا نعرفهم قاموا بأداء العمرة نيابة عنها وعلى روحها، وحتى الآن الآلاف يذهبون لقبرها يوميا ويضعون عليه الورود والبخور حتى ممن لا يعرفونها، وقام الكثيرون بختم القرآن الكريم على روحها، ومازالت صفحات الفيسبوك تترحم على روحها».

وواصل: «أي أب مكاني يريد أن يفتك بهذا المجرم كما فتك بابنتي، وفي ميدان عام، إلا أنني أثق في أننا لدينا قانون، وأثق في قضائنا العادل، وأريد حقي وحق ابنتي لتهدأ روحها ولتبرد النار في صدري، لأننا طوال الفترة الماضية بعد قتل ابنتي لم نر النوم، والنار مشتعلة في صدورنا، ولن نهدأ إلا بصدور حكم عادل بإعدام المتهم».

تم نسخ الرابط