رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وزير التموين: بدء معارض «أهلا رمضان» أول أبريل بتخفيضات 30% 

السلع الغذائية
السلع الغذائية

أكدت شركات المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، على انتظام صرف السلع التموينية المدعمة لأصحاب بطاقات التموين، ضمن مقررات شهر فبراير الجارى، من خلال بقالى التموين ومنافذ التوزيع، ﻭصرف ما يقرب من 80 % حتى الآن من مقررات الشهر الجارى، حيث يتم صرف السلع بقيمة الدعم المخصص لكل مواطن مقيد بالبطاقات، وهو 50 جنيهًا.

اقرأ أيضا:منظومة الفاتورة الإلكترونية.. تستهدف استبعاد الفواتير الورقية للحد من التهرب الضريبي.. تبدأ مرحلتها الثانية 15 فبراير بمشاركة 347 شركة.. وعقوبات صارمة للمخالفين

وقال الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، إن هذا العام سوف يشهد انتشارا كثيفا لمعارض «أهلا رمضان» بتخفيضات تتفاوت من 25: 30%، مطالبا الموردين بضرورة ضخ سلع ذات جودة عالية وبتخفيضات كبيرة للمواطنين لافتا إلى أنه من المخطط بدءتلك المعارض في مطلع أبريل على أن يكون المعرض الرئيسي بالمركز الدولى للمؤتمرات لمدة 10 أيام.

وكان الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، قد أصدر القرار الوزارى رقم 214 لسنة 2020، بتعديل بعض أحكام القرار رقم 283 لسنة 1998، بشأن توحيد أوزان عبوات الشاى الصادر بتاريخ 31 ديسمبر 2020.

ونص القرار على إضافة عبوة شاى زنة 20 جرامًا إلى عبوات الشاى المعدة للبيع في الأسواق والمنصوص عليها في المادة رقم 1 من القرار الوزارى رقم 283 لسنة 1998 وتعديلاته بالقرار 324 لسنة 2000 المشار إليها. اقرأ أيضا:بعد صعود المعادن عالميا.. تعرف على أسعار الذهب بالأسواق المصرية

تم نسخ الرابط