رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ليفربول يسعى لمصالحة جماهيره أمام لايبزيج في دوري الأبطال

ليفربول
ليفربول

يلتقي اليوم فريقا لايبزيج وليفربول في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب بوشكاش في العاصمة المجرية بودابست.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم نقل اللقاء من مدينة لايبزيج إلى بودابست بسبب ظروف فيروس كورونا، والقيود التي فرضتها الحكومة الألمانية على المسافرين إلى ألمانيا الاتحادية من الأجانب.

اقرأ أيضا:محمد صلاح على ردار باريس سان جيرمان لهذا السبب

هذا وينتمي فريق ليفربول إلى المملكة المتحدة التي تنتشر بها السلالة الجديدة لفيروس كورونا، ولهذا رفضت الحكومة الألمانية استثناء فريق ليفربول من تلك القيود.

ويعاني فريق ليفربول من تخبط على مستوى نتائجه المحلية حيث إنه في آخر ست مباريات خسر في أربع منها، ضد كل من: ليستر سيتي، ومانشستر سيتي، وبرايتون، وبيرنلي، إضافة إلى الإقصاء من كاس الاتحاد الإنجليزي على يد فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2، ويحتل الفريق المركز السادس في الدوري الإنجليزي برصيد40 نقطة، وتأهل الفريق متصدرا لمجموعته في دوري الأبطال برصيد 13 نقطة.

اقرأ أيضا:محمد صلاح يعد جماهير ليفربول بالقتال.. و«كلوب» يبكي

أما فريق ريد بول لايبزيج فيحقق مسيرة إيجايبية على مستوى الدوري الألماني، حيث يحتل الفريق المركز الثاني خلف العملاق بايرن ميونيخ برصيد 44 نقطة، متخلفا علن الفريق البافاري بفارق خمس نقاط، كما تأهل الفريق بطريقة مثيرة وصيفا لباريس سان جيرمان في مجموعته بدوري الأبطالبرصيد 9 نقاط، بعدما فاز على مانشستر يونايتد 3-2.

وخرج يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي للمباراة لينفي أخبار استقالته من تدريب الفريق، قائلا: «لست بحاجة أن يقلق أحد بشأني، أشكركم على رسائل الدعم التي وجدتها في ملعب أنفيلد، هو أمر جميل ولكنه ليس ضروريًا».

وأضاف: «في الوقت الحالي لست بحاجة للدعم، شائعات استقالتي أو رحيلي؟ ليس صحيحا، الجميع يعلم أننا نمر بوقتعصيب، ولكننا تعودنا أن نتعامل مع هذه الظروف كعائلة».

أما المدرب الشاب لفريق لايبزيج جوليان ناجلزمان قال إنه لا يجب الاستهانة بمواجهة ليفربول، في دوري أبطال أوروبا، رغم تلقي الأخير 3 هزائم متتالية، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فهل يستعيد فريق ليفربول نغمة الانتصارات؟ أم أن الفريق الألماني الصاعد بقوة في سماء الكرة الأوروبية لايبزيج له رأي آخر؟

تم نسخ الرابط