الإثنين 5 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

عبير صبري أخرهن.. 8 فنانات أثرن الجدل بظهورهن مع الحصان في جلسات تصوير مثيرة

موقع بصراحة الإخباري

تسببت عدد من الفنانات بإثارة الجدل بعد ظهورهن إلى جانب “الحصان”، وبدأت المطربة التونسية نجلا بهذه العلاقة التي اعتبرها البعض خادشة للحياء عندما ظهرت مع الحصان في أغنية  “أنا هطلب إيدك”.

 

لم تتوقف بعض الفنانات من السير على نهج “نجلا”، حيث ظهرت الموديل سلمى الشيمي بفستان أحمر ستان يشبه ملابس النوم، كاشفة عن مفاتنها، مع مكياج صارخ، وشعر منسدل مرفوع، وهى تحتضن حيل في الصحراء، وعلقت الفتاة المثيرة للجدل: «فالخيل والليل والبيداء مات عشقا.. كل سنة وانتوا طيبين».

 

 

 

في احتفالات رأس السنة شاهدنا الكثير من الفنانات يحتفلن سواء فرادى أو برفقة أسرهن إلى جوار شجرة الكريسماس أو “بابا نويل” ذلك الرمزين إلى الاحتفال برأس السنة الميلادية، بينما اختارت الفنانة زينة “الحصان” لتلاقي عددًا من التعليقات المنتقدة لإثارتها للجدل وربطها بـ”حصان نجلا”.

على طريقتها الخاصة، احتفلت الفنانة زينة رضا برأس السنة الميلادية إلى جانب “حصان” وشاركت الصورة على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وأتبعتها بتعليق “سنة ميلادية سعيدة”.

 

وظهرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مع الخيل وكثيرًا ما تشارك جمهورها على “إنستجرام”، حيث ظهرت في إحدى مشاركاتها ببنطال جينز ممزق لفت انتباه الكثيرين الذين تفاعلوا مع الصورة التي حققت انتشارًا كبيرًا على السوشيال ميديا.

 

وظهرت الممثلة السورية الشابة هيا مرعشلي “الحصان” لتثير الجدل، حيث أطلت على ظهر حصان بينما تستمتع بامتطائه، وشاركت جمهورها عدد من الصور التي لاقت انتشارًا كبيرًا على السوشيال ميديا.

الممثلة هيا مرعشلي تتألق بملابس الفروسية من على ظهر الخيل (صور) - موقع  ترندينغ  

رغم عدم اعتيادها إثارة الجدل، لكن المطربة ماريتا عاصي الحلاني ورثت حب الخيل من والدها المطرب عاصي الحلاني الذي يعشق الفروسية وتمثل بالنسبة له هوايته المفضلة، وشاركت “ماريتا” أكثر من صورة على “انستجرام” أثناء إطعام الخيل أو احتضانه، في مشهد منحها قدرًا كبيرًا من الشعبية بتداول صورها على الإنترنت.

 

وتأتي في نهاية القائمة الفنانة عبير صبري التي أثارت الجدل بعد نشرها صورة جديدة لها بصحبة الحصان للاحتفال بعيد ميلادها.

 

Go to top of page