رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تبارك الله.. ريهام سعيد تتغزل فى جمالها بدون مكياج

ريهام سعيد
ريهام سعيد

نشرت الإعلاميةريهام سعيد صورة لها على حسابها الشخصى على موقع الصور الشهير انستجرام، وظهرت في الصورة بدون مكياج، وعلقت عليها: أنا مش حاطة ولا نقطة ميكاب، تبارك الله، شكرا يارب على نعمة الجمال.

اقرأ أيضا:سلوى عثمان تكشف عن قاتل مي عمر في الحلقة الأخيرة من لؤلؤ

وهاجمت ريهام سعيد مؤخرا الصحفيين الذين وصفتهم بأنهم يتقاضون رشاوى من الفنانة ريم البارودى حتى يتغاضوا عن السب التى توجهه دائما لها على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعى، مما دعانقابة الصحفيين للتقدم ببلاغ إلى النائب العام، يتهم سعيد بسب وقذف الصحفيين.

وكانت ريهام سعيد خرجت على الجمهورفي فيديو تتحدث عن سبب خلافها مع ريم البارودي، فى منتضف العام الماضى، فقالت عنها أنها طيبة القلب وصديقة "جدعة" ولكن مشكلتها أنها تتفوه بأمور جارحة وقت الخلاف، وقدمت دليلاً على كلامها وهو خلافها مع ميرنا المهندس قبل وفاتها.

ومن المعروف أن صداقة قوية جمعت بين ريم البارودي وميرنا المهندس، وكشفت الأخيرة بنفسها في برنامج "واحد من الناس" أن خلافاً وقع مع الراحلة قبل وفاتها بفترة وابتعدت عنها.

وقبل وفاة ميرنا المهندس، طلب الفنان أمير شاهين من ريم البارودي أن تذهب إليها المستشفى لأنها ترغب في الحديث معها، ولكنها رفضت في ذلك الوقت، فاتصل بها شقيق ميرنا يطلب منها أن تذهب إلى أخته لأنها ترغب في رؤيتها، فانصاعت إلى طلبه بالفعل وقضت آخر أربعة أو خمسة أيام معها في المشفى قبل رحيلها.

تم نسخ الرابط