رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خرج عشان لقمة العيش فمات غريقًا.. قصة طفل حوّل عزبة «فرحة» إلى حزن.. مطب أسقط محمود في الترعة.. صور

خرج للبحث عن لقمة عيش، ليساعد أسرته على تحمل أعباء الحياة، ولكن القدر كان له كلمته، فلقي مصرعه في إحدى الترع بالقرب من عزبة فرحة في محافظة كفر الشيخ.

اقرأ أيضا:21 مارس المقبل.. الحكم على عصابة الاتجار في البشر

«الموت مابيفرقش بين كبير وصغير».. هكذا أبدى أحد مواطني عزبة فرحة، عن حزنه لوفاة الطالب محمود عمر الحريري أبن قرية منية المرشد بمطوبس والذي يدرس بالصف الأول الثانوي.

اقرأ أيضا:النقض ترفض طعون جديدة للمتهمين في «أحداث العدوة»

تحولت عزبة فرحة إلى حزن واتشحت بالسواد، لهذ الخبر، ويقول أحد الأهالي: «كلنا زعلانين على فقدان عمر.. كان نازل يشتغل على التوك توك عشان يساعد أهله في مصاريف البيت».

وعن تفاصيل الحادث أوضح: «محمود كان ماشي بالتوكتوك واصطدم بآخر لمفاداة مطب،مابين عزبة فرحة وابيانه.. فسقط محمود بالترعة المجاورة».

وحاول الأهالي إنقاذ صاحب الـ16 عام من الترعة ولكن بعد أن لفظ أنفاسه الأخيرة ليفارق الحياة، بينما فر سائق التوك توك هاربًا.

واستقبلت مستشفى مطوبس المركزي بكفر الشيخ، جثة طفل يعمل توفي في حادث انقلاب «توك توك» بترعة بالقرب من عزبة فرحه علي طريق منية المرشد.

وكان اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطار من مأمور مركز مطوبس يفيد بوقوع حادث انقلاب توك توك بترعة بالقرب من عزبة فرحة علي طريق منية المرشد بمركز مطوبس، بدائرة المركز.

تم نسخ الرابط