رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«ڤاليو» توقع اتفاقية شراكة مع منصة «نون» لتوفير خدمات التقسيط لعملائها

شركة ڤاليو - صورة أرشيفية
شركة ڤاليو - صورة أرشيفية

أعلنت اليوم شركة «ڤاليو»، المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) لتعزيز نمط الحياة المتطور في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومنصة «نون» الرائدة والمتخصصة في مجال التجارة والتسوق الإلكتروني في مصر، عن توقيع اتفاقية تعاون يتم بمقتضاها تزويد عملاء «ڤاليو» و«نون» بخطط سداد مرنة للتسوق على منصة «نون» الإلكترونية.

شهد توقيع الاتفاقية كلًا من وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس القابضة والرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو» ومصطفى سالم، نائب رئيس قسم الاستراتيجية الرقمية والنمو في «نون».

وسوف تتيح هذه الشراكة لعملاء «نون» و«ڤاليو» إمكانية الحصول على خطط تمويل ميسرة صممت خصيصًا لتناسب احتياجات كل العملاء لسداد مشترياتهم بقيمة 500 جنيه أو أكثر على منصة «نون» متكاملة الخدمات، والتي تضم الملابس والأجهزة الإلكترونية ومستلزمات الصحة والجمال، والأدوات المنزلية والعناية بالطفل والبقالة وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، ستتيح هذه الاتفاقية لشريحة واسعة من العملاء إمكانية الحصول على المنتجات بأسعار معقولة من خلال باقة متنوعة من حلول السداد الميسرة، وتشجيع المزيد من العملاء على شراء منتجاتهم المفضلة عبر شبكة الإنترنت.

وتعليقًا على هذه الشراكة، أعرب وليد حسونة عن سعادته بتقديم خدمات الشركة على منصة «نون»، وهي المنظومة الرقمية المتكاملة للمنتجات والخدمات الإلكترونية، مضيفًا أن التعاون مع إحدى المنصات الابتكارية الرقمية مثل «نون»، يعد بمثابة إحدى الركائز الرئيسية لاستراتيجية التوسع التي تتبناها الشركة. وأشاد حسونة بخدمات «ڤاليو» التي تتيح للمتسوقين عبر الإنترنت حلول سداد سريعة وميسرة تساهم في تسهيل الحصول على المنتجات، فضلًا عن مساعدة شركة «نون» في التوسع بنطاق قاعدة عملائها.

ومن جانبه، أوضح مصطفى سالم، أن اتفاقية الشراكة مع «ڤاليو» تأتي في إطار استراتيجية الشركة لتقديم تجربة لا مثيل لها لعملائنا عبر توفير باقة متنوعة من خطط السداد. وأضاف سالم أن الشركة تتطلع إلى تنمية حجم معاملات العملاء وتلبية احتياجاتهم عبر المزيد من خدد السداد الميسرة وبأسعار معقولة.

جدير بالذكر أن هذه الشراكة تأتي في إطار الاستراتيجية التي تتبناها شركة «ڤاليو» للتوسع بباقة خدماتها المتكاملة في قطاعات جديدة، وهو ما ساهم في ترسيخ مكانتها باعتبارها المنصة الرائدة المتخصصة في تقدم حلول الشراء الآن والدفع لاحقاً (BNPL) لتعزيز نمط الحياة المتطور، فضلًا عن كونها بوابة تتيح للمستهلكين في السوق المصري الحصول على حلول تمويلية عبر مختلف القطاعات. وسوف تعكف «ڤاليو» على استكشاف المزيد من الفرص لتقديم خدماتها في مختلف القطاعات، ومن بينها الرعاية الصحية والتعليم وتشطيب العقارات وتمويل اشتراكات الأندية الرياضية وغيرها، وذلك في ضوء الإنجازات الكبيرة التي أحرزتها الشركة على صعيد توفير خدماتها لقطاع البيع بالتجزئة.

تجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق شركة «ڤاليو» عام 2017، وهي شركة تابعة لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس القابضة، واصبحت المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) لتعزيز نمط الحياة المتطور عبر توظيف تكنولوجيا الخدمات المالية

وتحظى شركة «ڤاليو» بتواجد مباشر كخدمة دفع في أكثر من 5000 نقطة بيع وأكثر من 300 موقع إلكتروني وتقوم بتوفير خطط وبرامج التقسيط الميسرة حتى 60 شهر للأجهزة المنزلية والإلكترونيات والأثاث وتشطيب المنازل وحلول الطاقة الشمسية للوحدات السكنية والسفر والسياحة والخدمات التعليمية والصحية وغيرها. وتنفرد «ڤاليو» بتقديم أسرع موافقات ائتمانية في مصر، وربط المستهلكين بقاعدة واسعة من محلات التجزئة ومواقع التسوق عبر الإنترنت وشبكة كبيرة من مقدمي الخدمات المختلفة.

كما أن منصة «نون» هي مشروع مشترك بين صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية ومحمد العبار، وتتخذ من مدينة الرياض مقرًا لها. وتم تأسيس الشركة لتعزيز أداء الشركات العاملة في مجال الخدمات الرقمية بالمنطقة وتأمين مستقبل ذلك المجال الواعد في المستقبل.

وتتمثل مهمة «نون» في تزويد العملاء والشركات في المنطقة بالمنتجات والخدمات عالية الجودة والقيمة. وقامت الشركة بإطلاق منصتها الاستهلاكية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة في 12 ديسمبر 2017، وتبعه إطلاق المنصة في السوق المصري في فبراير 2019 لتتحول المنصة إلى أكبر وجهة للتسوق عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط.

يذكر أن المنصة كانت تديرها مجموعة من المواهب في مجال تكنولوجيا الخدمات الرقمية، ثم تطورت قدراتها بسرعة فائقة سواء على صعيد الأقسام، والتسليم، والخدمات اللوجستية ، وأنظمة الدفع.

تم نسخ الرابط