رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسلات رمضان تحارب الإرهاب وتحاك التاريخ الوطني.. الاختيار 2 والقاهرة كابول وهجمة مرتدة.. أعمال ترصد البطولات

تسعى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في الموسم الرمضاني الحالي لتقديم مجموعة من الأعمال التي تحقق المتعة،وفي الوقت نفسه تحوي رسالة ومضمون.

وفي محاولة منها لإعادة أمجاد الأعمال السابقة مثل رأفت الهجان ودموع في عيون وقحة، تقدم الشركة مجموعة من الأعمال المتنوعةبين التاريخي والوطني.

اقرأ أيضا:كريم فهمي فخور بالمشاركة في «السرب»

اقرأ أيضا :«دم المصريين خط أحمر».. أحمد السقا يبرز برومو فيلم «السرب»

مسلسل الاختيار 2

يواصل المسلسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا العام الماضي لمقاومته للفكر الإرهابي والمتطرف في جزئه الثاني، الذي يلعب بطولته النجوم كريم عبد العزيز و أحمد مكي وإياد نصار وأسماء أبو اليزيدوإنجي المقدم، ومحمد علاء، وإسلام جمال، و الفنان الراحل هادي الجيار، وأحمد شاكر عبد اللطيف، ومعهم عدد كبير من ضيوف الشرف.

ويواصل فريق عمل المسلسل التصوير حاليًا في العديد من الأماكن ما بين المقطم ومدينة الإنتاج الإعلامي وعدد أخر كبير من مواقع التصوير.

ويتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن.

وأثارت الصور الأولى من العمل سواء لكريم عبد العزيز أو أحمد مكي جنون الجماعات الإرهابية ولجانهم الإلكترونية، وحاولوا مهاجمته حتى قبل عرضه وهو دليل كبير على مدى تأثير مثل هذه الأعمال في الحرب على الإرهاب.

القاهرة كابول البحث في جذور الإرهاب

يتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر في الفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي (طارق لطفي) الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة (فتحي عبدالوهاب)، وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي).

وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي ويشارك في بطولته كل من خالد الصاوي وطارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي والتونسية مايا طلام .

هجمة مرتدة العودة لبطولات المخابرات

العملالذي تتقاسم بطولته النجمة هند صبري مع النجم أحمد عز ويكتبه باهر دويدار ويخرجه احمد علاءوتنتجه سينرجي.

في خطوة تؤكد عودة المسلسلات الكبيرة للدراما المصرية.

وكانت الشركة قد استطاعتالجمع بين النجمين هند صبري وأحمد عز في مسلسل واحد ينتمي لنوعية البطولة المشتركة،رغم أن كل من هند وعز قد اعتادا تقديم مسلسل بطولة مطلقة لكل منهم بمفرده.

ويشاركهم بطولة العمل النجم هشام سليم في دور مميز يعتبر مختلفا عما قدمه من قبل.ويشاركهم بطولة العمل أيضا عدد كبير من النجوم منهمصلاح عبد الله ونضال الشافعي وندى موسى وعدد كبير من النجوم من سوريا والأردن ولبنان.والعمل ينتمي لنوعية أعمال المخابرات والإثارة والتشويق وسيتم تصويره في أكثر من دولة خارج مصر وهو مأخوذ من قصة حقيقية من ملفات المخابرات العامة المصرية.

الملك أحمس.. بطولات الجيش المصري منذ الفراعنة يخلدها التاريخ

تدور الأحداث حول قصة الملك أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة.

ويلعب بطولته كل من عمرو يوسف وريم مصطفى وصبا مبارك وامير صلاح ومحمد علاء جامايكا وسوسن بدر ومحمد لطفي وباسم ازارو وماجد المصري وامينة خليل ويخرجه حسين المنباوي وهو من تأليف الاخوة محمد وخالد وشيرين دياب وماخوذ عن قصة كفاح طيبة لنجيب محفوظ .

تم نسخ الرابط