رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«دم المصريين خط أحمر».. أحمد السقا يبرز برومو فيلم «السرب»

نشر النجم أحمد السقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، الإعلان التشويقي الأول لفيلم«السرب»، قائلا:«دم المصريين خط أحمر».

ويتناول فيلم «السرب» الضربة الجوية التي نفذها الجيش المصري فى ليبيا ضد تنظيم «داعش»، بعد واقعة استشهاد 21 مصريًا ذبحًا على أيدي عناصر التنظيم الإرهابى فى مدينة درنة الليبية، وقامت عناصر التنظيم بنشر فيديو الجريمة على وسائل التواصل الاجتماعى.

اقرأ أيضا :«حيوهم فين ما كنتم».. اَسر ياسين ينشر برومو فيلم «السرب»

اقرأ أيضا :حاربوهم بالفن بيخافوا منه.. «الشركة المتحدة» تضرب مجددا بكتيبة «السرب».. مواجهة فنية مع الإرهاب الأسود بعد «الاختيار».. كوكبة من نجوم الفن تخلد الضربة الجوية المصرية للثأر من عصابات داعش

ونشر تامر مرسى رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك»، برومو فيلم «السرب» وكتب فى تعليقه عليه: «عملنا (الاختيار) وخافوا منه قمنا عاملين (السِّرب) وهيخافوا منه، رئيس مصر وعد بالقصاص فأوفى، (السرب) قريبًا في دور العرض»، وتابع: «هدية المتحدة للشعب المصري، المجد للشهداء.. رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه».

الفيلم يرصد كل هذه الأحداث من المتوقع طرحه قريبا عبر كل شاشات العرض في مصر والوطن العربي.

على صعيد آخر، يواصل أحمد السقا تصوير مسلسله الرمضاني “نسل الأغراب”، والذي يظهر فيه هو والنجم أمير كرارة، في دور أشقاء من نفس الأب ولكن من أم مختلفة ويكون هناك الكثير من المواقف بينهما، حيث يتناول العمل فى إطار درامى اجتماعي قصة من قصص المجتمع الصعيدى المصرى، ويكثف المخرج محمد سامى عدد ساعات التصوير للبدء فى عمليات مونتاج الحلقات الأولى من المسلسل للانتهاء من عدد كبير من المشاهد.

مسلسل "نسل الأغراب" يضم العديد من النجوم الكبار وعلى رأسهم أحمد السقا وأمير كرارة، ومى عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وانجى المقدم، ومحمد مهران، .

ويعد مسلسل "نسل الأغراب"، هو التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلي العمل،

تم نسخ الرابط