رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي يكشف عن موعد عودة وليد سليمان

وليد سليمان
وليد سليمان

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن نجم الفريق الأول وليد سليمان لا يزال يواصل برنامجه التأهيلي، على إثر الإصابة التي تعرض لها في مباراة البنك الأهلي في الدوري العام، وكانت تمزقا بالعضلة الخلفية، وانتهت تلك المباراة بالتعادل السلبي.

وأضاف أبو عبلة أن وليد سليمان كان يحتاج للاستمرار في برنامجه التدريبي مدة 6 أو 7 أسابيع، ومن المتوقع أن يغيب 3 أسابيع أخرى، قبل أن يعود في الأسبوع الأول من مارس؛ حيث إن إصابته كانت تمزقا بالعضلة الخلفية وليس شدا.

اقرأ أيضا:70 مليون مشجع.. موسيماني يغازل جماهير الأهلي

هذا ويختتم النادي الأهلي تدريباته اليوم استعدادا لمباراة المريخ السوداني غدا، والتي تقام ضمن الجولة الأولى لمجموعات أبطال إفريقياالساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة، كما أنه من المقرر إجراء المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة اليوم.

جدير بالذكر أن المباراة الأولى من المجموعة الأولى (مجموعة الأهلي) كانت قد انتهت بفوز سيمبا التنزاني خارج قواعده على فيتا كلوب الكونغولي.

اقرأ أيضا:«أي هدية جاءت يا أفشة».. الأهلي يحتفل «بالقاضية» في عيد الحب

وكان وليد سليمان ضمن البعثة التي سافرت مع النادي الأهلي إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية، رغم عدم مشاركته؛ ضمن حرص الجهاز الفني للنادي الأهي على تكريمه، ولحاجته كونه من اللاعبين الكبار وأصحاب الخبرات، في رفع الروح المعنوية لزملائه.

تم نسخ الرابط