رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حاربوهم بالفن بيخافوا منه.. «الشركة المتحدة» تضرب مجددا بكتيبة «السرب».. مواجهة فنية مع الإرهاب الأسود بعد «الاختيار».. كوكبة من نجوم الفن تخلد الضربة الجوية المصرية للثأر من عصابات داعش

بعض أعضاء فيلم السرب
بعض أعضاء فيلم السرب

في تجربة جديدة تؤكد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن الفن هو الوسيلة الأهم والأبرز لتسجيل وتوثيق بطولات الجيش المصري البطل عبر التاريخ، لتؤكد وبكل قوة أن الجيش المصري درع يحمي المواطنين المصريين في أي مكان في العالم،لا يفرق في ثأره بين غني وفقير مسلم ومسيحي، فالكل مصريون ومواطنون، كما يؤكد دائماالرئيس عبدالفتاح السيسي.

بطولات عديدة تستحق التسجيل تدخل الطمأنينة إلى نفوس المصريين، فللوطن درع يحمي مواطنيه من أي عدو يغدر به.

فيلم “السرب” هو الخطوة الثالثة التي تؤكد أن الفن المصري يقف ويصطف صفا واحدا بجوار الشعب المصري ويعرف كيف يملأ وجدان وعقل المصريين بالحقائق وكيف يطرد طيور الظلام ويفضح أكاذيبهم،بعد فيلم “الممر” والجزء الأول من مسلسل “الاختيار”، ويؤكد أنه شعاع الشمس الذي يحرق خفافيش الإرهاب اللعين ويخيفه.

اقرأ أيضا :فيديو.. تامر مرسي عن طرح «السرب»: هيخافوا منه مثل «الاختيار»

فيلم “السرب”تم تصويره على مدار عام كامل ويلعب بطولته النجوم أحمد السقا وشريف منير ومنى زكي، وقصي خولي، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين وكريم فهميومحمود عبد المغني وأحمد حاتم، ومن تأليف عمر عبدالحليم إخراج أحمد نادر جلال وإنتاج سينرجي.

يتناول فيلم “السرب” واحدة من بطولات الطيران المصري، حيث يجسد الضربة الجوية التي نفذها الجيش المصري في ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي عام 2015 على خلفية مقتل 20 مصريا قبطيا على أيدي التنظيم الإرهابي، ونشر الجريمة عبر مقطع فيديو دموي، ليأتي الرد المصري سريعا بالثأر لدماء المصرين بسرب جوي دمّر معاقل التنظيم في لبيبا.

الفيلم وكعادة “المتحدة” في مثل هذا النوع من الأعمال يضم عددا من كبار نجوم السينما المصرية والعربية الذي لا يتأخرون عن المشاركة في أيعمل وطني كبير يعبر عن بطولات الوطن وجيشه وشعبه وتلاحمهم طوال الوقت.

الفيلم يرصد كل هذه الأحداث من المتوقع طرحه قريبا عبر كل شاشات العرض في مصر والوطن العربي.

رابط إعلان الفيلم:

تم نسخ الرابط