رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تجاوز انطلاقة صلاح..4 أرقام في هدف مصطفى محمد الرابع بقميص جالطة سراي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

حقق مصطفى محمد، نجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف جالطة سراي التركي، العديد من الأرقام القياسية، بعد إضافة هدفه الرابع بقميص جالطة سراي، في شباك قاسم باشا، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من الدوري التركي.

وقاد مصطفى محمد، جالطة سراي للفوز علي قاسم باشا بهدفين دون رد، حيث صنع الهدف الأول في الدقيقة التاسعة، وأضاف الثاني في الدقيقة 89 من علامة الجزاء ليمنح فريقه ثلاث نقاط مهمة في صراع المنافسة علي لقب الدوري التركي.

ونرصد في التقرير التالي، الأرقام القياسية التي حققها مصطفى محمد بعد أربع مباريات مع جالطة سراي.

مصطفى محمد هو أول لاعب في جالطة سراي يُسجل في مبارياته الأولى الثلاث بالدوري التركي مُنذ 4 سنوات.

آخر من فعل ذلك هو لاعب الهلال الحالي بافيتيمبي جوميز في أغسطس 2017، وفي حال استمر في التسجيل في المباراتين القادمتين فسيعادل رقم «جوميز» الذي نجح في الحفاظ على سلسلة التسجيل المتتالي في الدوري التركي لخمس مباريات متتالية.

أصبح مصطفى محمد أول محترف مصري يٌسجل في أول 4 مباريات متتالية مع فريقه، متجاوزًا بذلك نجم انطلاقة نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي.

شارك مصطفى محمد مع جالاتا سراي 314 دقيقة، ليُسجل مع جالطة سراي هدفا كل 78.5 دقيقة.

ويعد مصطفى محمد ثاني أفضل هدافا لجالطة سراي في الدوري في الوقت الحالي، بعد المغربي يونس بلهندة الذي سجل 6 أهداف. فيما كان مباي دياني هو هداف الفريق برصيد في الدوري بـ9 أهداف، قبل إعارته لوست بروميتش ألبيون في يناير الماضي.

اقرأ أيضًا:مصطفى محمد يواصل غزواته مع جالطة سراي.. هكذا أحرز رابع أهدافه

اقرأ أيضا:وعد الـ10 أهداف والعائلة سر توهج مصطفى محمد في الدوري التركي

فوز اليوم رفع رصيد جالطة سراي إلي النقطة 51 في صدارة جدول الترتيب، وبفارق الأهداف عن فناربخشة صاحب المركز الثاني.

وجدير بالذكر أن مصطفى محمد انتقل إلي صفوق جالطة سراي علي سبيل الإعارة من نادي الزمالك، لمدة موسم ونصف، مقابل 2 مليون يورو، مع وجود بند بأحقية الشراء بنهاية العام الجاري.

تم نسخ الرابط