رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وعد الـ10 أهداف والعائلة سر توهج مصطفى محمد في الدوري التركي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

يواصل مصطفى محمد، نجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف جالطة سراي التركي، تألقه في أولى خطوات مسيراته الاحترافية.

وتمكن اليوم من إحراز رابع أهدافه بقميص جالطة سراي في شباك قاسم باشا، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة 25.

وكشف عبدالرحيم شكران البيرق، نائب رئيس نادي جالطة سراي، عن وعد تلقاه من مصطفى محمد لاعب الفريق الجديد، والذي انضم للنادي التركي لمدة عام ونصف، على سبيل الإعارة، قادما من نادي الزمالك، وقال «البيرق» في تصريحات صحفية: «مصطفى محمد قال لن أحضر عائلتي إلى اسطنبول قبل أن أسجل 10 أهداف مع جالطة سراي».

اقرأ أيضًا:مصطفى محمد يواصل غزواته مع جالطة سراي.. هكذا أحرز رابع أهدافه

وقاد مصطفى محمد، جالطة سراي، اليوم الأحد، للفوز علي قاسم باشا، بهدفين مقابل هدف، صنع الهدف الأول وسجل الثاني، من علامة الجزاء في الدقيقة 89، ليهدي جالطة سراي ثلاث نقاط مهمة في صراع المنافسة علي لقب الدوري الإنجليزي.

وخاض مصطفى محمد رابع مبارياته بقميص جالطة سراي، ساهم خلالهم في إحراز 5 أهداف بعد صناعة هدف وتسجيل 4، كان أهمهم في ديربي أسطنبول أمام فناربخشة، في المباراة التي انتهت بهدف دون رد. وتمكن مصطفى محمد من إضافة رابع أهدافه بقميص الفريق التركي، بعد الهدف الأول الذي أحرزه في شباك إسطنبول باشاك شهير بالدوري التركي، بالإضافة إلي هدف فوز فريقه في شباك فناربخشة، وهدف يوم الأربعاء الماضي في شباك ألانياسبور في كأس تركيا.

تم نسخ الرابط