رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد إثارة الجدل.. درة توضح حقيقة سيارة الفالنتين الفاخرة

نشرت النجمة درة ستوري لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام توضيحا للصورة المتداولة للسيارة الفاخرة المغطاة بالورود، والتي ظن البعض انها هدية الفالنتين لها، وقالت إنها سيارة موجودة في الفندق الذي تتواجد فيه هي وزوجها المهندس هاني سعد في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة والتقط آخرون صور معها أيضا.

وهذا تأكيد لتصريحاتها الخاصة التي انفردت بنشرها «بصراحة» منذ عدة ساعات.

وأكدت الفنانة التونسية، أنها متواجدة حاليا رفقة زوجها في دبي لقضاء إجازة قصيرة تعود بعدها لاستكمال تصوير فيلمها “الكاهن”، حيث يتبقى لها يومان تصوير وتجمع المشاهد الأخيرة بينها وبين إياد نصار، الذى يلعب دور زوجها خلال الأحداث.

إقرأ أيضا:خاص| درة تكشف حقيقة امتلاك سيارة «الفلانتين» في دبي

إقرأ أيضا:سلبية المسحة الثانية للمخرج خالد يوسف

كانت درة صورت مشاهد المستشفى الأيام الماضية، وتواصل التصوير فى العديد من الأماكن منها منطقة وسط البلد فى إحدى الشقق هناك، كما صورت درة وإياد مشاهد رومانسية جمعتهما فى مدينة الفيوم الأيام الماضية.

وأوشك مخرج العمل عثمان أبو لبن، على الانتهاء من تصوير المشاهد الرئيسية فى أحداث الفيلم ليبدأ فى المونتاج الفترة المقبلة استعدادًا للمنافسه فى السينمات.

فيلم "الكاهن" يشارك في بطولته النجم إياد نصار مع درة والنجم الكبير حسين فهمي وفتحي عبد الوهاب ومحمد ممدوح وفاطمة كمال، والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير وينتمي إلى فئة أفلام الرعب في إطار أكشن.

وتستعد النجمة درة في الوقت نفسه لبداية تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد”بين السما والأرض”، والذي تتقاسم بطولته مع النجم هاني سلامة ويخرجه ماندو العدل ويكتبه إسلام حافظ ومن إنتاج سينرجي.

المسلسل يعتبر استمرار لخطة شركة سينرجي في الجمع بين النجوم في عمل واحد وخصوصا أن كل منهما قدم البطولة المطلقة في أعمال سابقة.

وكانت درة اعتذرت عن مسلسل "انتقام سري" والذي كان من المفترض أن يكون أولى بطولاتها الرمضانية المطلقة، وذلك لارتباطها بفيلم الكاهن وعدم قدرتها على الجمع بين الفيلم وعمل 30 حلقة.

تم نسخ الرابط