رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في عيد الحب.. ياسمين صبري محاطة بالورود.. وشيماء صابر: يا فلانتين اكتبنا غياب 

الفلانتين
الفلانتين

يحتفل العالم اليوم 14 فبراير بالفلانتين أو عيد الحب، وومن أبرز الفنانين الذي احتفلوا بهذه المناسبةالفنانة ياسمين صبرى التى استعرضت عبر حسابها على موقع إنستجرامباقات من الورود التى أهداها إياها زوجها رجل الأعمال المصرى أحمد أبو هشيمة.

ونشرت ياسمين صورًا لباقات الورود الحمراء المرفقة برسالة من أبو هشيمة تحمل جملة: «happy valentain`s day my love»، وكان الظهور الأخير للزوجين خلال عيد ميلاد ياسمين صبري، حيث زين أبو هشيمة لها البيت بأكمله بالورود والبلالين.

كما نشرت الإعلامية شيريهان أبو الحسن فيديو من منزلها تستعرض الأجواء عبر خاصية ستورى انستجرام، حيث زين المنزل بالورود والبلالاين الحمراء مع إشاره لزوجها الإعلامى، خالد صلاح، على أنغام أغنية «صباح ومسا»للمطربة اللبنانية فيروز.

وعلى الجانب الآخر، نشرت المطربة السورية أصالة نصري، فيديو عبر حسابها على موقع انستجرام تستعرض العديد من الورود التى وصلتها مع رسالة مؤثرة، مؤكدة أنها من الأفضل المرات التى تهادى فيه ورود، خاصة أن أصالة تعيش حالة من الحزن الشديد بعد انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان.

كما علقت الإعلامية الرياضية شيماء صابرعلى عدم قدرتها على الاحتفال بعيد الحب، مع زوجها لاعب وقائد فريق انبي لكرة القدم، رامي صبري، بسبب إصابته بفيروس كورونا، وقالت شيماء: «يا فالانتين اكتبنا غياب الكورونا عازلة الأحباب».

تم نسخ الرابط