رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انتحار أم قتل.. اتهامات متبادلة بين أسرة ربة منزل وزوجها بعد وفاتها حرقًا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واصلت النيابة الكلية في جنوب الجيزة التحقيقات حول وفاة ربة منزل بعد إصابتها بحروق متفرقة في جميع أنحاء الجسد داخل شقتها بمنطقة بولاق الدكرور.

ولم يتضح بعد من التحقيقات إذا كان هناك شبهة جنائية حول الواقعة من عدمه .

واستمعت النيابة لأقوال زوج المجني عليها،بعد اتهام والدة الضحية له بالتسبب في قتلها بسبب خلافات بينهما، كما استمعت إلى أفراد أسرة المتوفاة، وعدد من شهود العيان لمعرفة ظروف وملابسات الحادث.

اقرأ أيضا:التربح وتزوير المستندات.. براءة 4 متهمين من قضية فساد الأوقاف الكبرى

وطلبت النيابة سرعة تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة، ولبيان السبب الرئيسي وراء اندلاع الحريق، للوقوف على تفاصيل الواقعة، كما تنتظر النيابة تقرير الطب الشرعي الخاص بتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة بشكل مفصل، والتصريح بالدفن بعد بيان الصفة التشريحية.

اقرأ أيضا: تواجد أمني وسيولة مرورية صباحية في شوارع القاهرة والجيزة

ويجري رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحريات مكثفة في واقعة مصرع ربة منزل، نتيجة إصابتها بحروق متفرقة بأنحاء جسدها في بولاق الدكرور، وتوجيه والدتها اتهاما لزوجها بالتسبب في وفاتها.

وأشارت تحريات رجال المباحث الأولية، إلى أن المتوفية أشعلت النار بنفسها، نتيجة خلافات أسرية مع زوجها، وجارٍ الاستماع لأقوال شهود عيان، وأخطرت النيابة التي قررت تشريح جثة الزوجة، وإعداد تقرير لبيان سبب الوفاة، ووجود شبهة جنائية من عدمه.

وتلقى المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا يفيد نقل ربة منزل إلى المستشفى، مصابة بعدة حروق متفرقة بجسدها، وفارقت الحياة نتيجة تدهور حالتها الصحية.

وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، لإجراء التحريات، وتبين وجود خلافات زوجية بين المتوفية وزوجها، وتم التحفظ عليه، وعرضه على النيابة العامة، التي قررت إخلاء سبيله، وصرحت بدفن الجثة بعد تشريحها، وباشرت التحقيق.

تم نسخ الرابط