رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بصورة من حفل زفافها.. ميار الغيطي تهنئ زوجها بعيد الحب

ميار الغيطي وزوجها
ميار الغيطي وزوجها

احتفلت الفنانة ميار الغيطي بعيد الحب، ونشرت صورة من حفل زفافها مع زوجها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجراما، وعلقت «عيد حب سعيد».

كانتالفنانة الشابة ميار الغيطي، ابنة الإعلامي محمد الغيطي، احتفلت ديسمبر الماضي، بعقد قرانها على زوجها شريف العلمي، وحضره عدد من أفراد الأسرة والأقارب والأصدقاء المقربين فقط.

اقرأ أيضا:لما تعرف إن الفلانتين بكره.. مصطفى شعبان يمازح جمهوره فى عيد الحب

وظهرت الفنانة ميار الغيطى في 2008 مع تامر حسني في كابتن هيما ثم ابتعدت عن السينما لفترة واتجهت للتليفزيون، وظهرت بعد ذلك من خلال الدراما التليفزيونية، حيث جسدت ثلاث شخصيات مختلفة و ناجحة، أولها خلال مسلسل «بنت من الزمن ده» فلعبت دور «شوقية» شقيقة «شروق» وهي بنت من طبقة فقيرة وتعمل خادمة في البيوت وتغرم بشاب من الطبقة نفسها وتتزوجه، وتختلف الشخصية تماما عن دورها في مسلسل «قلب ميت» حيث لعبت دور «غادة» الفتاة الارستقراطية الطيبة والرومانسية التي تغرم بالشاب «هيثم» الذي يموت أمام عينيها وتتحمل الآلام وتتعامل مع الموقف.

اقرأ أيضًا:وفاة ناريمان عبود متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا

وفيثالث أعمالها الدرامية «أيام الحب والرعب» جسدت دور الفتاة الجامعية المثقفة المتحررة التي تتعرض لصدمة عاطفية فتتغير حياتها لتنضم إلى إحدى الجماعات الإسلامية وترتدي النقاب، لكنها تدرك أن الدين أعمق من ذلك، فتعود إلى حياتها الطبيعية.

تم نسخ الرابط