رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وصول شحنات ضخمة من اللقاحات.. عمرو أديب يبشر بانتهاء كورونا هذا العام

توقع الإعلامي عمرو أديب، أن تشهد الفترة المقبلة وصول شحنات ضخمة من لقاحات كورونا لتطعيم كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة، حيث أعلنت وزارة الصحة بدء تطعيم المستشفيات لقاح كورونا اعتبارًا من السبت المقبل، مضيفا “الكورونا حرب وهتخلصوهتخلص السنة دي بإذن الله بعد انتهاء التطعيم”.

وقال أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء السبت، إن هذا الوطن حباه الله القدرة على البناء بيد ومكافحة كورونا باليد الأخرى، ورغم أزمة كورونا "لبن العصفور" موجود في مصر".

اقرأ أيضًا:كواليس جديدة في قضية الطبيب المتحرش.. محامي أبو الحسن يُرجح خلافات ور اء تنحي محامي المتهم.. ويؤكد قرار الإحالة للمحاكمة طبيبعي في هذه الحالة

وأضاف أديب، أن أعداد الإصابات بفيروس كورونا إلى حد ما معقولة، ولكن هناك ارتفاع في أعداد الوفيات، لافتًا إلى أن المستشفيات هادئة حتى الآن.

وشدد ، على أن الدول الكبرى تقدس اللقاحات وتقوم بجريمة بحق البشرية، وسوق اللقاحات متوحش، معقبًا: "بيتخانقوا على اللقاحات زي ما بيتخانقوا على الجبنة"، مشددًا على أن وباء كورونا لن ينتهي إلا بتلقيح العالم أجمع.

وتابع: “انت بتكافح عشانتجيب لقاحات وتخلىطرقك مفتوحة وشغلك متاح وصناعتك موجودة، والناس بتاكل عيش، هل انت حسيت بحد حسيت إنالكورونا ضربت سوق العمل،الدولة واقفة على رجليها وغالبية الناس إلى بتشتغل بتاخدمرتباتها لحد دلوقتي”.

تم نسخ الرابط