الأربعاء 7 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

من الحسناء برلنتي عامر طليقة سعد الصغير؟.. 3 أطقم ألماس وطلاق صامت يثير مواقع التواصل (صور)

موقع بصراحة الإخباري

تسائل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن حقيقة زواج الفنانة برلنتي عامر والفنان سعد الصغير من عدمه، خاصة أن البعض ربط الطلاق بصورة سعد الصغير في ملابس نسائية في موسم الرياض أثناء عرض مسرحية «كازانوفا».

وقع الطلاق بين سعد الصغير وبرلنتي عامر، بعد ما يقرب من عام من زواجهما، حيث تم الزواج الرسمي في فبراير الماضي عام 2021، فهل كان الزواج عن حب؟ أم من أجل الشهرة؟.. 

بعد إعلانها الطلاق منه.. برلنتي عامر لزوجة سعد الصغير الأولى: "أنا قمر  وصغيرة وأحلى منك يا طنط"! - RT Arabic

كانت بداية قصة الحبيبين، تظهر أمام الجميع عندما نشرت برلنتي عامر، مقطع فيديو، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، يظهر الفيديو تهنئة سعد الصغير لها بعيد ميلادها.

زوجة سعد الصغير: «بنحب بعض بقالنا سنتين واتجوزنا فبراير اللي فات» - فن -  الوطن

يقول سعد الصغير خلال الفيديو: « برلنتي حبيبتي، كل سنة وانتي طيبة حبيبة قلبي، مراتي برلنتي عامر، بقولك كل سنة وأنتي طيبة ياحبيبة قلبي، يارب نبقى مع بعض السنة الجاية، وعيد ميلاد سعيد حبيبتي، أنتي وش الخير عليا، أنتي كل الدنيا ليا، حبيبتي أم أدهم».

أهدى سعد الصغير زوجته برلنتي عامر، في عيد ميلادها الماضي، 3 أطقم ألماس، وطقم ذهب، فيرزاتشي، واحتفل الثنائي سويًا في أحد أماكن السهر بالقاهرة، وعنوا سويًا ورقصا على عدد من الأغاني.

رد فعل الزوجة الأولى لـ سعد الصغير شنت الزوجة الأولى للفنان سعد الصغير هجومًا شرسًا على برلنتي عامر، بعد معرفتها زواجها من زوجها، وقامت بكتابة منشور عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

قالت زوجة سعد الصغير في منشورها: «حسبي الله ونعم الوكيل.. أشوف فيكم يوم يارب»، ونشرت صورة تجمعها مع أولادها وعلقت قائلة: « عمري وحياتي ودنيتي بحمد ربنا أني فعلا عرفت أربي رجالة أتشرف بيهم سندي وعمري كله دول تربيتي وشقى عمري كله، توتي وحمودة ومنة ومودي.. يارب يديني طولة العمر وأفرح بيهم وأعيش وأربي عيالكم زي ما ربتكم»

وعلقت برلنتى، قائلةً: «ربنا يخليك ليا يا جوزي.. على العموم الست المحترمة اللي انا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولى بتبعت ناس تشتمني علي العموم أنا عمر ما حد شتمني هنا وبتقول كلام غريب جدا حسبي الله ونعم الوكيل».

برلنتي عامر تنفصل عن زوجها سعد الصغير نهائياً | مجلة سيدتي أتهم محمود سعد الصغير، برلنتي عامر، أنها تبحث عن الشهرة، ونفى تمامًا زواج والده منها، إلا أن برلنتي صرحت في تصريحات صحفية تنفي الأمر قائلة: «من الطبيعي أن يقوم ابن سعد بإنكار الزواج، لكن سعد نفسه لم ينكر»

بنفس طريقة إعلان زواج الثنائي، أعلنت برلنتي عامر انفصالها عن سعد الصغير، ووقوع الطلاق الرسمي بينهم، عبر حسابها الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث كتبت: « بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير تم الانفصال بيني وبين سعد طلاق نهائي».

Go to top of page