الأحد 4 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

نادي طلب تواجدهم بدلا من الإسعاف.. سر وجود سيارة نقل الموتى في أحد ملاعب الدوري المصري

سيارة نقل الموتى داخل ملعب مصري  موقع بصراحة الإخباري
سيارة نقل الموتى داخل ملعب مصري

واقعة غريبة شهدتها مباراة في الدوري المصري بين فريقي عرب الرمل ومركز شباب قويسنا، ضمن منافسات أندية الدرجة الرابعة، بعد ظهور سيارة تكريم للموتى بدلا من الإسعاف، داخل إحدى الملاعب التابعة لمحافظة المنوفية.

«كل نفس ذائقة الموت».. جملة صادمة لكل من يشاهدها على العربة المتواجدة داخل ملعب المباراة، قبل أن يفاجأ بأنها ستحمل داخلها اللاعب المصاب من إحدى الفريقين، لنقله إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج.

وأثارت سيارة تكريم الموتى تساؤلات عديدة، لدى الأشخاص الذين وقعت أعينهم على السيارة داخل الملعب.

وقال بلال أحمد، صاحب السيارة، إن أسباب تواجده في ملعب المباراة أن نادي عرب الرمل طلب تواجدنا في كل المباريات الخاصة بالفريق في منافسات الدوري بديلا للإسعاف.

«كرسي متحرك وترولي».. تلك الأدوات التي تحملها سيارة تكريم الموتى داخلها لمساعدة صاحب السيارة في نقل اللاعبين على غرار بعض الأدوات التي تحملها سيارة الإسعاف.

وأضاف بلال: «كان فيه اعتراض في الأول من جانب بعض المتواجدين داخل النادي، لكنهم اقتنعوا في النهاية بسبب التكلفة المرتفعة للإسعاف».

«لسه داخلين نادي عرب الرمل من حوالي شهر، والكل بيسأل إحنا بنعمل إيه في النادي»، وفقا لما رواه صاحب سيارة تكريم الموتى: «سبب ده أن عربية الإسعاف بتاخد 750 جنيها، لكن عربية الموتى بتاخد 300 جنيه، وبيكون فيه واحد معانا في السيارة وكل اللي موجود في الملعب بيساعده في حمل اللاعب داخلها».

ورغم مرور شهر على تواجدهم مع الفريق، إلا أنه لم يستخدم السيارة في نقل لاعب إلى المستشفى حتى الآن.

أوضح «بلال»: «يوم الجمعة، كان فيه حالة نقلناها بالترولي لكن بعد ما طلع من الملعب كان سليم فمحتجناش ننقله إلى المستشفى».

Go to top of page