الأحد 27 نوفمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

الفنانة فريال يوسف: فسخت خطوبتي قبل الزواج بـ3 شهور عشان خاني مع صديقة صديقه المقرب

موقع بصراحة الإخباري

حلت الفنانة التونسية فريال يوسف، ضيفة على برنامج «واحد من الناس»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، عبر شاشة قناة «الحياة».

وكشفت فريال خلال اللقاء عن سبب غيابها لمدة عامين، قائلة: «كان السبب الرئيسي تعرضها لأزمة صحية شديدة، ورفضت الاعلان عن حالتي الصحية لأني أريد البقاء كمصدر سعادة للناس فقط، لم أكن أعلم هل سأعود للفن مرة أخرى ام لا بعد رحلة علاج في المانيت».

وتابعت: سقطت من فوق ظهر حصان ،أثناء الاستعداد لعمل فني، حاولت اتفادي الوقوع علي كتفي فوقعت بشكل خطير علي ضهري وتم نقلي الي المستشفى، وتعرضت لكسر فقرة وغضروف، كما حرصت على اخفاء الخبر عن ـسرتي وجمهوري، ولا ألوم على الفنانين عدم السؤال عني، محدش فيهم كان يعرف حاجة».

وأوضحت: من حكمة الله، عند إصابتي لم يكن عندي زوج أو أطفال لأنني لم أكن أعلم كيف سأهتم بهم في ظل تلك الظروف الصحية، وكنت أجهز لحفل زفافي، لكن العلاقة انتهت قبل الزواج بـ٣ شهور، و كان بسبب خيانته، خانني مع صديقة صديقه المقرب، وبعدها صديقه سامحها وتزوجها ثم طلقها، أما أنا، فلم أسامحه على الرغم من حبي له».

وأضافت: أحب الرجل الراقي الطموح في عمله، وأتمنى الزواج من رجل مثقف ويشبهني ونكون على قدر من التفاهم ومش شرط يكون رجل أعمال، الخطوط الحمراء في العمل، موجودة بالنسبة لي لكن أنا من أحددها، ولست راضية عن بعض الأفلام التي قدمتها»، متابعة: «أتمنى العمل مع المخرج شريف عرفة أو مروان حامد، و من الفنانين كريم عبد العزيز وأحمد عز وأتمنى تقديم عمل درامي مع محمد رمضان».

وأشارت إلى أنها تندم على المشاركة في مسلسل «أسرار والضاهر»، لأنه بعد كل الإرهاق و التعب الذي عانيت منه أثناء التصوير لم تأخذ نصف أجرها، مؤكدة أن مسلسل «الضاهر» لم تحصل على أجرها بالكامل.

Go to top of page