رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ضمن 18 اقتراحًا.. شكاوى النواب تناقش تحسين الإنترنت وغلق المواقع الإباحية

صورة أرشيفية - مجلس النواب
صورة أرشيفية - مجلس النواب

تناقش غدًا الأحد، لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، اقترحًا من النائب محمود أبو الخير، بشأن غلق المواقع الإباحية والبرامج الالكترونية التي تدعو إلى انتشار الفجور والأفعال الفاضحة، والعنف على مواقع التواصل الاجتماعي داخل الدولة.

يأتي هذا الاقتراح ضمن 18 اقتراحًا مقدمة من نواب ومجهة للحكومة، مقرر أن تناقشهم اللجنة برئاسةالنائب عاطف ناصر، في اجتماعها غدًا.

اقرأ أيضا:رئيس الوزراء يتفقد تطوير منطقة مثلث ماسبيرو.. صور

وعن سبب الاقتراح، قال مقدمهالنائب محمود أبو الخير، إن هناك عدد من التطبيقات والصفحات والمواقع، لا تراعي قيم وأخلاقات المجتمع المصرى، وهناك بالفعل دول أغلقت هذه المواقع حفاظًا على شبابها.

كما يتناول الاجتماع، مناقشة الاقتراح برغبة المقدم من النائب عبدالمنعم محمد عبدالعليم، بشأن توصيل وتركيب بوكسات الأنترنت والتليفونات الأرضي بمجمع قرى ونجوع وعزب مركزي سنورس وطامية – محافظة الفيوم.

وكذلك الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد نجيب خالد، بشأن تزويد شبكة أرضية ببعض العزب والقرى بمركز الجمالية- محافظة الدقهلية، والاقتراح برغبة المقدم من النائبة سولاف درويش، بشأن تغطية المناطق المحرومة بمركز ومدينة قليوب، والقناطر الخيرية – محافظة القليوبية بخطوط التليفون الأرضي وخدمة الإنترنت.

اقرأ أيضا:التعليم تكشف تفاصيل الامتحانات والدراسة وتكشف عن موعد الإعلان.. تفاصيل

تنظر اللجنة أيضا، الاقتراح برغبة المقدم من النائبة نرمين بدراوي، بشأن تحويل كابلات الكهرباء (الضغط العالي بقريتي الأشطر- زاوية أبو مسلم) التابعتين لمركز أبو النمرس إلى كابلات أرضية مغطاة.

جاء هذا الاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد الشريف، بشأن فتح مقر هندسة كهرباء النهضة في أول العامرية- محافظة الإسكندرية، والاقتراح برغبة المقدم من النائب أسامة فتحي عبدالرحمن، بشأن تجهيز الوحدة الصحية بكوم الأطرون مركز طوخ- محافظة القليوبية بأجهزة غسيل كلوي.

كما تقدمت النائبة سولاف درويش، اقتراح بشأن تشغيل المؤسسة العلاجية بمركز قليوب– محافظة القليوبية، والاقتراح برغبة المقدم من النائب درويش مرعى، بشأن تحويل مقر المؤسسة العلاجية بمدينة قليوب- محافظة القليوبية إلى مستشفى عام تتبع وزارة الصحة والسكان.

تم نسخ الرابط