الثلاثاء 29 نوفمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

الزمالك ينتظر انتظام أبو جبل فى التدريب لحسم ملف التجديد

أبو جبل  موقع بصراحة الإخباري
أبو جبل

ينتظر مسئولو نادي الزمالك انتظام محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق، فى التدريبات بعد وصوله من الكاميرون مع المنتخب الوطنى عقب المشاركة فى المباراة النهائية لبطولة الأمم الأفريقية أمس أمام السنغال، لحسم ملف تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وكشف مصدر مقرب من إدارة الزمالك أن الحارس تلقى عدة عروض خليجية عقب تألقه فى بطولة الأمم الأفريقية، إلا أن الإدارة تثق فى رغبة اللاعب فى التجديد والبقاء بالزمالك لمواسم مقبلة.

وفى سياق آخر، عقد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأبيض خلال مران الأحد.

وتحدث أمير مرتضى مع كارتيرون فى بعض الأمور الخاصة باستعدادات الزمالك للقاء المقبل، واطمأن على حالة اللاعبين قبل مواجهة بطل أنجولا، وحرص الثنائي على تنسيق بعض الأمور الإدارية الخاصة بالاستعداد للمباراة القادمة أمام بطل أنجولا والتأكيد على توفير كافة سبل الدعم .

من ناحية أخرى، طلب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، من جهازه المعاون تجهيز تقرير مفصل عن فريق بترو أتلتيكو الأنجولى الذى سيواجهه يوم 12 فبراير فى الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويرغب كارتيرون فى مشاهدة بعض مباريات بترو أتلتيكو للوقوف على عناصر القوة والضعف حتي يتمكن من تحديد خطة المباراة وطريقة لعب اللقاء، لتحقيق المكسب الأول فى دور المجموعات.

Go to top of page