رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شجاعة ابنة مدرب إيفرتون تُنقذ المنزل من عملية سرقة

كارلو انشلوتى
كارلو انشلوتى

أظهرت ابنة المدير الفنى السابق لريال مدريد والمدرب الحالي لنادي إيفرتون الإنجليزي، شجاعة بالغة في مواجهة لصوص حاولت سرقة منزل والدها في ميرسيسايد.

وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن منزل كارلو أنشلوتيتعرض للسرقة، مساء يوم الجمعة على يد لصوص في مدينة ليفربول، خلال فترة غيابه عن المنزل.

اقرأ أيضا:انفراد بالمستندات.. الملف الكامل لقضية إهدار المال العام بالزمالك.. 46 مخالفة لمرتضى منصور تكشف إهدار المليارات وحرمان القلعة البيضاء من 731 مليون جنيه.. تقاعس عن تحصيل إيجارات المحلات وتلاعب بالضرائب

وكشفت شرطة مدينة ليفربول، «ميرسيسايد»، أن منزل المدرب الإيطالي تعرض لعملية السطو مع تهديد بالسلاح على يد رجلين ملثمين، إلا أن ابنته كاننت موجوده في المنزل، وهددت اللصوص لمنعهم من سرقةالمنزل وهو ما تم بالفعل بهروب اللصوص.

اقرأ أيضًا:من الحامول بكفر الشيخ لبرونزية العالم.. محمد الشناوي حارس مصر الأول.. جيرانه يروون اللحظات الصعبة على أسرته في المباريات.. واجه مشاكل مع والده في بداياته بسبب الدراسة.. ووالدته سر نجاحه

وقالت الشرطة فى بيان أصدرته بعد الحادث: «نسعى للحصول على معلومات بعد سرقة خزنة في عملية سطو مساء الجمعة، تم استدعاؤنا في الساعة 6.35 مساءًا للإبلاغ عن دخول رجلين عقار فى «هول رود إيست»، حوالي الساعة 6.30 مساءً، ولم يصب أي أحد من سكان المنزل بأذى».

وكان أنشيلوتى قد تحدث في وقت سابق عن سعادته بالحياة فى مقاطعة ميرسيسايد، وأنه يشعر بالراحة والطمأنينة هناك، قائلًا: «أشعر أننى بحالة جيدة هنا، لا أشعر بالكثير من الضغط أنا أعيش في منطقة جميلة».

تم نسخ الرابط