الإثنين 3 أكتوبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

المحكمة: قبول استئناف المتهمين بالتعدي علي رئيس حي عين شمس

المحكمة: قبول استيناف المتهمين بالتعدي علي رييس حي عين شمس  موقع بصراحة الإخباري
المحكمة: قبول استيناف المتهمين بالتعدي علي رييس حي عين شمس

قبول استئناف المتهمين بالتعدي على رئيس حي عين شمس على حكم حبسهم 7 سنين مع الشغل والنفاذ لإدانتهم بالبلطجة وقضت بحبسهم سنة مع النفاذ. بعد موافقة  محكمة مستأنف مدينة نصر ، اليوم الأربعاء،

 

وكانت قضت محكمة جنح أمن الدولة طوارئ بمدينة نصر، برئاسة المستشار معتز أباظة، بالحبس 7 سنين مع الشغل والنفاذ لـ6 متهمين بالاعتداء على رئيس حي عين شمس، ووضعهم تحت مراقبة الشرطة لمدة 5 سنوات وأقام المحاميان، دفاع رئيس الحي مدنيًا، دعوى ضد المتهمين بمبلغ 100 ألف وواحد جنيه.

 

كان قسم شرطة مدينة نصر، قد تلقى بلاغًا من اللواء دكتور ماهر هاشم، رئيس حي عين شمس، بأنه أثناء توجهه للعمل مستقلًا السيارة الخاصة بجهة عمله- بها تلفيات وتهشم بالزجاج الخلفي، فوجئ بقيام 3 أشخاص بالترجل من سيارة والتعدي عليه بالضرب بواسطة عصا خشبية وسلاح أبيض، وإصابته بكدمات وجروح متفرقة وإتلاف السيارة، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي لسرعة تحديد وضبط المتهمين، وأسفرت جهوده بالاستعانة بالتقنيات الحديثة، عن تحديد السيارة المستخدمة في الواقعة ملك إحدى السيدات- يحوزها شقيقها.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، أمكن ضبط المتهم المذكور سائق مقيم بمحافظة الجيزة، وبمناقشته أقر بارتكاب الواقعة بتحريض من مقاول- له معلومات جنائية- مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس، باستهدافه أمكن ضبطه وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، وبالاشتراك مع سائق "توك توك"- مقيم بمحافظة الجيزة تم ضبطه، وشخصين آخرين جارٍ ضبطهما.

وترجع سبب الواقعة لقيام المجني عليه بمصادرة أوناش وأخشاب ملك "المحرض"، وهدم 3 أدوار بعقار ملكه تحت الإنشاء، فعقد العزم على الانتقام منه، وفي سبيل ذلك قام بمراقبته مع باقي المتهمين، وارتكابهم الواقعة نظير مبلغ مالي، تم ضبط المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية.

Go to top of page