الجمعة 30 سبتمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
الجماهير تنتظر الكأس

رسالة وزير الشباب والرياضة للاعبي منتخب مصر بالفوز على كوت ديفوار

منتخب مصر وفرحة الفوز على كوت ديفوار  موقع بصراحة الإخباري
منتخب مصر وفرحة الفوز على كوت ديفوار

هنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، البعثة المصرية بالكاميرون بعد الفوز على المنتخب الإيفواري بركلات الترجيح، والتأهل إلى دور الـ 8 فى منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون.

 

وأشاد وزير الشباب والرياضة بالروح المعنوية، والأداء الرجولي الذى قدمه اللاعبون اليوم، والذى كُلل بالفوز على منتخب كوت ديفوار بركلات الجزاء الترجيحية، والتأهل للدور المقبل من البطولة الإفريقية، متمنيًا التوفيق للمنتخب فى مباراته المقبلة أمام المنتخب المغربى الشقيق فى دور الثمانية.

 

وطالب الدكتور أشرف صبحى من لاعبى المنتخب المصرى مواصلة التركيز؛ استعدادًا للمباراة المقبلة أمام المغرب، واستمرار تطور الأداء، وتقديم أقوى العروض فى دور الثمانية، لافتًا أن فوز اليوم على منتخب كوت ديفوار يعد بمثابة رسالة لكل المنتخبات المشاركة بالبطولة بأن منتخب مصر جاء للكاميرون ليُنافس على لقب البطولة الإفريقية، وتحقيق إنجاز جديد تنتظره الجماهير.

 

فى هذا السياق، أكد وزير الرياضة على ضرورة مواصلة الجماهير المصرية في دعم ومؤازرة المنتخب خلال مشوار البطولة، معلنًا  ثقته فى موقف الجماهير المصرية نحو مساندة اللاعبين وتحفيزهم  لتقديم أفضل أداء يليق بمكانة كرة القدم المصرية على مستوى القارة الإفريقية.

Go to top of page