الأربعاء 28 سبتمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

لتركيب الكمر الخرساني.. الجيزة تعلن إغلاق كلي لشارع ربيع الجيزي في الاتجاهين وتقاطعه

صورة أرشيفية  موقع بصراحة الإخباري
صورة أرشيفية

أعلنت محافظة الجيزة، عن قيام الهيئة العامة للطرق والكبارى والنقل البري، التي تشرف على تنفيذ أعمال تطوير وتوسعة الطريق الدائري في المنطقة المحصورة بين طريق الأوتوستراد حتى أعلى طريق المريوطية، بالبدء في أعمال تركيب الكمـر الخرساني بجسم الطريق الدائري في الإتجاهين أعلى شارع ربيع الجيزى.

ونوهت المحافظة، أن الأمر سوف يستلزم إجراء غلق كلي لشارع ربيع الجيزي في الإتجاهين وتقاطعه مع أسفل الطريق الدائري لوقوف المعدات والآلات المستخدمة في الأعمال «ونش عملاق» بدءًا من اليوم حتى صباح يوم الإثنين الموافق ٣١ / ١ / ٢٠٢٢ على أن تكون أعمال الغلق ابتداء من الســاعة  ١٢ صباحا حتى الســاعة ٦ صباحا فقط طوال فترة الأعمال.

وأشارت المحافظة إلى أنه سيتم إجراء بعض التحويلات المرورية بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور وهي على النحو التالى:

- حركة المركبات القادمة من ميدان الجيزة عن طريق شارع ربيع الجيزى وترغب بالسير اتجاه ميدان المنيب، تقوم بالدوران من فتحة الدوران الكائنة أمام سوق السمك والعودة مرة أخرى واستكمال السير حتى شارع الكولدير، ثم الدخول يمينا بشارع الكولدير وصولا إلى شارع البحر الأعظم ثم السير بشارع البحر الأعظم وصولا حتى ميدان المنيب.

- حركة المركبات القادمة من ميدان المنيب وترغب في السير بشارع ربيع الجيزى تقوم بإستكمال السير بشارع البحر الأعظم حتى فتحة الدوران الكائنة أمام القرية الفرعونية والعودة مرة أخرى، ثم الدخول يمينًا باتجاه شارع الكولدير وصولا حتى شارع ربيع الجيزى ثم الدخول يمينا بشارع ربيع الجيزى وصولاً لميدان الجيزة.

وتنوه محافظة الجيزة أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة وممثلي هيئة الطرق والكبارى، قامت بتجهيز ووضع كافة وسائل الأمن الصناعي والحواجز الفسفورية والمخاريط والإضاءة اللازمـة بمحيط الأعمـال بالكامل لضمان أمـن وسلامة المواطنين، وكـذا تركـيـب اللـوحـات الإرشادية والتحذيرية اللازمة للتحويلة المرورية لإرشاد وتوعية المواطنين والتيسير عليهم.

وأوضحت أن الإدارة العامة لمرور الجيزة، قامت بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

Go to top of page