الأربعاء 28 سبتمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

جوزها مسافر الكويت من فترة.. صيدلانية تُنهي حياتها في الزقازيق بإلقاء بنفسها من الطابق السابع

صورة أرشيفية  موقع بصراحة الإخباري
صورة أرشيفية

أنهت صيدلانية حياتها بإلقاء نفسها من بلكونة شقة في الطابق السابع بأحد العقارات السكنية في مدينة الزقازيق، بسبب معاناتها من مرض نفسي.

كان قسم شرطة أول الزقازيق، تلقى بلاغا بوفاة «رشا . ا»، 37 عامًا، صيدلانية مقيمة في حي الزهور بمدينة الزقازيق، إثر إلقاء نفسها من الطابق السابع. 

على الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث قسم شرطة أول الزقازيق لإجراء التحقيقات والتحريات اللازمة، وتبين أن المتوفية تعاني من مرض نفسي خلال الفترة الأخيرة وأقدمت على إنهاء حياتها بالقفز من شقة والدتها الكائنة بالطابق السابع في عمارة سكنية بحي الزهور، وتبين أن المتوفية تقيم في الشقة برفقة طفلتها التي تبلغ نحو عام ونصف العام، ووالدتها «ش»، ربة منزل، نظرًا لإقامة زوجها «صيدلي» في الكويت للعمل.

وأفادت والدتها بأنها فوجئت بقيام ابنتها بالقاء نفسها من البلكلونة، بعد أن غافلتها وفتحتها دون أن تنتبه لها، وجرى نقلها إلى مستشفى الزقازيق العام، وووضع جثتها في مشرحة المستشفى.

وانتقل فريق من النيابة العامة لإجراء التحقيقات اللازمة، وأمرت بانتداب الطب الشرعي للكشف على الجثة وتحديد سبب الوفاة والتصريح بالدفن بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

Go to top of page