الإثنين 3 أكتوبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

حمو بيكا داعمًا منى زكي بعد أزمة «أصحاب ولا أعز»: مش هروح النقابة بملابسي الداخلية بكرة

حمو بيكا  موقع بصراحة الإخباري
حمو بيكا

أكد حمو بيكا، أنه لم يهاجم الفنانة منى زكي بسبب فيلمها «أصحاب ولا أعز» ولم يقارن ما يحدث معها من دعم وما يتعرض له هو من هجوم واتهام بإفساد الذوق العام.

وأكد حمو بيكا خلال منشور له عبر صفحته على Facebook، أنه لم يتحدث أو ينشر فيديو ينتقد فيه الفيلم ويعلن أنه سيذهب بملابسه الداخلية إلى نقابة المهن الموسيقة، مطالبا الصحافة والمواقع الإلكترونية بعدم الزج باسمه في أخبار كاذبة.

وكتب حمو بيكا: «للمرة المليون.. بوست مفبرك باسمي وجرايد تنشر بدون التأكد من صحة الكلام المنتشر، بخصوص البوست المنتشر عن لساني أني قولت هروح النقابة يوم الخميس بملابس داخلية الكلام ده مصدرش مني نهائي ولا صدر في بوست أو استوري أو لايف على صفحاتي الرسمية.. كفاية كذب وتضليل وتشويه لاسمي.. مش كل حاجة تنتشر تلزقو اسم حمو بيكا فيها».

وأضاف مؤكدا دعمه للفنانة منى زكي والفنان أحمد حلمي قائلا: «وأنا بدعم الفنانة والنجمة الكبيرة «مني زكي والنجم أحمد حلمي»، أنا ضد الحملة الشنيعة اللي معموله عليهم دي أنتم نجوم كبار وياما أسعدتونا بتمثيلكم الجميل»، متابعا: «ياريت تبطلوا تصدقوا الإشاعات وتاخدو الكلام من على لسانا ومن على صفحاتي الرسمية».

Go to top of page