رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فيديو.. الرئيس السيسي يستمع لشرح عن آليات تنفيذ محور مسطرد

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، مشروع تطوير محور مسطرد بمنطقة شرق القاهرة، وعددا من مشروعات الطرق والمحاور الجديدة بمنطقة شرق القاهرة.

ووفقًا للفيديو الذى بثه الموقع الرسمى لرئاسة الجمهورية، استمع الرئيس السيسى إلى شرح حول تنفيذ محور مسطرد من المشرفيين الهندسيين بمواقع العمل حيث أن المحور بعرض 8 حارات مرورية لكل اتجاه ليربط منطقة مسطرد وطريق شبرا بنها بمناطق عين شمس وجسر السويس والدائرى ومحور الفريق ابراهيم العرابى وطريق بلبيس الصحراوي. ومن المخطط أن يحدث محور مسطرد الجديد تطوير وانفراجة كبيرة للمرور وتنقل المواطنين بتلك المناطق، خاصة بعد عملية توسعة الطرق المحيطة به وازالة العديد من الإشغالات والتعديات والمواقف العشوائية على الطرق وليتكامل مع شبكة المحاور والطرق الجديدة بالقاهرة الكبري.

إقرأ أيضا..يقضي على المواقف العشوائية.. تفاصيل مشروع محور مسطرد الذي تفقده السيسي اليوم (صور)

أبرز المعلومات عن مشروع تطوير محور مسطرد:

1 - يضم محور مسطرد الجديد المصمم على طراز الطرق الحرة بدون تقاطعات 8 حارات مرورية لكل اتجاه.

2 - يربط محور مسطرد وطريق شبرا بنها بمناطق عين شمس وجسر السويس والدائري ومحور الفريق إبراهيم العرابي وطريق بلبيس الصحراوي.

3 - من المخطط أن يحدث محور مسطرد الجديد تطويرا وانفراجة كبيرة للمرور وتنقل المواطنين بتلك المناطق، خاصة بعد عملية توسعة الطرق المحيطة به وإزالة العديد من الإشغالات والتعديات والمواقف العشوائية على الطرق، وليتكامل مع شبكة المحاور والطرق الجديدة بالقاهرة الكبرى.

تم نسخ الرابط