رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لأول مرة على «CBC».. أحمد العوضى يكشف موعد عرض «شديد الخطورة»

الفنان أحمد العوضي
الفنان أحمد العوضي

كشف الفنان أحمد العوضى، عن عرض أحدث أعماله الدرامية التي عرضت خلال الفترة الأخيرة على منصة «watch it» على شاشة التليفزيون قريبا وتحديدا على «قناة cbc».

ونشر العوضي على حسابه عبر موقع التدوين المصغر «تويتر»، بوستر المسلسل الذى حقق نجاحاً خلال فترة عرضه على منصة «watch it» في وقت سابق من العام الماضى، وكتب من خلال حسابه على موقع انستجرام: «قريباً على CBC».

اقرأ أيضا:

مي عمر تشارك جمهورها صورة جديدة من كواليس لؤلؤ

نقابة المهن الموسيقية تنعي علي حميدة وتعلن موعد تشيع الجثمان

ويعد مسلسل «شديد الخطورة» هو العمل الأول الذى تم عرضه على منصة «watch it»، بشكل حصرى، وكشف الفنان أحمد العوضى خلال تصريحات فى وقت سابق حول دوره فى العمل، أن هذا هو أكثر مسلسل أصيب خلال تصويره بسبب مشاهد الأكشن والقفز من فوق العمارات.

ويشارك فى بطولة مسلسل «شديد الخطورة» كلمن أحمد العوضى وريم مصطفى، رياض الخولى، هادى الجيار، محمود حجازى، ناهد رشدى، حمزة العيلى، حسنى شتا، خالد كمال، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام على وإنتاج شركة سينرجى.

فى سياق آخر، كشف الفنان أحمد العوضي الأيام الماضية عن إصابته خلال تصوير مسلسل «اللي مالوش كبير» المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2021، حيث شارك جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة له، معلقا: «8 غرز.. الحمد لله المهم إنكم هتشوفوا أكشن جامد إن شاء الله.. اللي مالوش كبير».

يأتي ذلك بعدما كشفالعوضى أنه سيؤدى شخصية«سيف الخديوى» ضمن أحداث المسلسل الجديد «اللى مالوش كبير» أمام النجمة ياسمين عبد العزيز، المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2021، حيث نشر عبر حسابه على إنستجرام صورة من كواليس تصوير المسلسل، أتبعها قائلا: «سيف الخديوى.. راجل حمله على التخين والرفيع.. نمرته تعلم جواك وبراك فوقيك وتحتيك.. اللى مالوش كبير».

تم نسخ الرابط