رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد ثروت يهنئ الأهلي ببرونزية كأس العالم للأندية

هنأ الفنان محمد ثروت فريقه الأهلي بالفوز ببرونزية العالم عبر صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلًا: «النادي الأهلي المصري تالت العالم 🇪🇬🥉♥️».

وكان المحاور مفيد فوزي في مداخلة هاتفية مع إنجي علي ببرنامج «أسرار النجوم» عبر محطة نجوم إف إم، عن إعجابه بالممثل محمد ثروت.

وأوضح مفيد فوزي أنه عرف اسم محمد ثروت كمطرب يمتع الجمهور بصوته، لكنه اكتشف مؤخرا بالصدفة موهبة الممثل الكوميدي محمد ثروت، وأعجب به في فيلم «الحرب العالمية الثالثة» ثم تابعة في أفلام «يوم مالوش لازمة» و«رغدة متوحشة»و«الكويسين».

أضاف أن أكثر ما يعجبه في أداء محمد ثروت هو عفويته في تقديم الكوميديا، ولو حافظ على تلك العفوية سيصبح في صدارة نجوم الكوميديا.

أكدت إنجي علي أنها استضافت محمد ثروت في حلقة سابقة من برنامجها، وتفاجئت عندما أخبرها أنه يتمنى مقابلة مفيد فوزي لكي يحاول إضحاكه لأنه لا يضحك في برامجه.

أشاد مفيد فوزي بملاحظة محمد ثروت، مؤكدا أنه بالعفل لا يضحك ويتعامل كمحاور مع ضيوفه بجدية، ويطرح أسئلة صعبة، ويعتبرها بمثابة محاولة للكشف عن ما يخفيه ضيوفه، وتحدث عن الإشادات التي تلقاها من بعض الكتاب بسبب أسلوبه في طرح الأسئلة.

تابع أن بعض المذيعين يستضيفوا محمد ثروت ويطرحوا عليه أسئلة غير منطقية مثل "ما رأيك في الفيلم الذي قدمته؟"، في حين أن الطرح الصحيح للسؤال يجب أن يكون عن الجماليات التي استطاعت أن تأثره وتحرضه لكي يعيش الشخصية، مشيرًا إلى أنه يعتبر صمت ضيوفه بمثابة استعداد للبوح بالأسرار.

يذكر أن محمد ثروت يشارك ضمن أبطال مسلسل «اللعبة: ليفل الوحش» المعروض حاليًا عبر منصة شاهد VIP، قصة وسيناريو وحوار أحمد سعد والي، محمد صلاح خطاب، إبراهيم صابر، إشراف عام على الكتابة فادي أبو السعود، إخراج معتز التوني، ويشارك في البطولة شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول،محمد أوتاكا، ياسر الطوبجي، حسام داغر، إسماعيل فرغلي ورانيا يوسف.

تم نسخ الرابط