الثلاثاء 17 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد المصري alshoura ads
البريد بانر alshoura ads
الدراسى منتظمة غدا وأغلناها إحتياطيا ومتحف الغردقة لم تطاله نقطة مياه واحدة

محافظ البحر الاحمر: تم التعامل مع السيول بخطة سريعة وشبورة كثيفة تضرب الطرق السريعة بالمحافظة غداً والثلاثاء

محافظ البحر الأحمر  موقع بصراحة الإخباري
محافظ البحر الأحمر

 

قال اللواء عمرو  حنفي محافظ البحر الاحمر، إن الأجواء المناخية في شتى مدن المحافظة استقرت الآن بعد موجة من هطول الأمطار الغزيرة التي بدأت بالأمس منذ الظهيرة وحتى وقت متأخر من الليل والساعات الأولى من الفجر. وأضاف في مداخلة   هاتفية  خلال  برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON”، أنه في أعقاب الهطول الغزيره للأمطار بالأمس وجرى التنسيق مع محافظة المنيا لإغلاق طريق أبو الفضل وأيضاً الإتجاه القادم من البحر الأحمر حتى أعيد فتحه في العاشرة  صباحاً.  

وكشف “حنفي”، أن السيل  الذي ضرب طريق رأس غارب بالأمس من بداية الكيلو 40 من الغردقة في إتجاه “رأس غارب”، وشهد الطريق سيلا قطع الطريق بشكل كامل وتم الانتهاء من  تلك العوائق في تمام الخامسة مساء.

وحذر محافظ   البحر  الاحمر   كافة سالكي  الطرق السريعة  بين مدن المحافظة  المختلفة بتوخي أقصى درجات الحيطة والحذر   بعد توقعات   الارصاد بشبورة كثيفة تصل لدرجة الضباب   إعتباراً من الغد وبعد الغد  في الساعات الاولى من الصباح     قائلاً : "  هذه الفترة من العام تشهد رواجا سياحيًا بسبب فترة الأعياد، وهناك الكثير من المصريين يقضون فترة رأس السنة لدينا.  وكمية البرد المتساقطة على الغردقة اليوم سببت بهجة بين السياح "

وشدد على أن الدراسة منتظمة   غدًا في عملها، قائلاً : " اليوم أغلقناها احتياطيًا، ومتحف الغردقة "مفهوش ولا نقطة مية".  

Go to top of page