رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

برلنتي فؤاد مديرة منزل يسرا في رمضان 2021.. صور

تواصل الفنانة الشابة برلنتي فؤاد تصوير مشاهدها في أحدث أعمالها الدرامية مسلسل «حرب أهلية» المقرر عرضه في رمضان 2021.

تدور أحداث المسلسل في إطار من الاثارة والسيكو دراما حول حرب أهلية ليست بين دولتين ولكن ضرتين لزوج واحد، وهو بطولةيسرا، باسل خياط، جميلة عوض، خالد أنور، سينتيا خليفة، إنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، مدير تصوير يوسف بارود، تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج سامح عبد العزيز.

وأعربت الفنانة برلنتي فؤاد عن سعادتها بالعمل مع النجمة «يسرا» للعام الثاني بعد مشاركتها في دور صغير العام الماضي في مسلسل "خيانة عهد" والذي لعبت فيه دور ممرضة تعالج ابن يسرا من الادمان والذي جسد شخصيته الفنان خالد أنور.

اقرأ أيضًا:بعد ذبح الضحية منذ 17 عامًا.. ذكرى وفاة «الناظر» علاء ولي الدين

وأضافت برلنتي: لكن مشاركتي هذا العام في مسلسل «حرب أهلية» ستكون من خلال شخصية مديرة منزل النجمة يسرا وبالتالي ستكون كل مشاهدي معها وهذا شرف كبير لي للوقوف امام خبرة تمثيلية طويلة كنت ولازلت اتعلم منها وأطمح أن أصل حتى لنصف مكانتها.

اقرأ أيضا:«دبابة الكوميديا الإنسانية» علاء ولي الدين.. الأب في البداية والموهبة حتى النهاية

ووجهت برلنتي الشكر الى المخرج سامح عبد العزيز الذي تكن له كل احترام وتقدير لترشيحها لهذا الدور ليكون العمل الثاني معه في مسيرتها الفنية، ووفقا لتعليماته فبرلنتي تصور حاليا بشكل يومي مشاهدها الداخلية بفيلا بالشيخ زايد مع معظم فريق العمل من أجل اللحاق بالسباق الرمضاني في شهر أبريل المقبل.

الجدير بالذكر أن الفنانة الشابة برلنتي فؤاد هي خريجة الدفعة الثانية من ورشة نقابة المهن التمثيلية، وقد ظهرت من قبل في مسلسلات كثيرة منها: قوت القلوب وولاد إمبابة، بالإضافة غلى العديد من الأفلام القصيرة والمسرحيات.

تم نسخ الرابط