الثلاثاء 24 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
ads alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

بسبب سوء الطقس.. تعطيل الدراسة اليوم في أسيوط والبحر الأحمر وجنوب سيناء حفاظاً على أمن وسلامة الطلاب

أمطار - صورة أرشيفية  موقع بصراحة الإخباري
أمطار - صورة أرشيفية

قرر عدد من المحافظات تعطيل الدراسة، اليوم الأحد، في جميع مدراسها، نظراً لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، التي تشير إلى تعرض البلاد إلى حالة من عدم الاستقرار النسبي في الأحوال الجوية، حفاظاً على أمن وسلامة الطلاب.

 

 

حيث قرر اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، تعطيل الدراسة غداً الأحد بإدارة شرم الشيخ التعليمية فقط، على أن تستمر الدراسة بشكل طبيعي بباقي مدن المحافظة، نظراً لسوء الأحوال الجوية وتساقط الثلوج.

 

 

كما قرر اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، تعطيل الدراسة غداً الأحد، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية بمدينتي الغردقة وسفاجا.

 

وفى السياق ذاته قرر اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، تعطيل الدراسة غداً الأحد بجميع مدارس التربية والتعليم، طلاباً ومعلمين، بسبب موجة الطقس السيئ التي تعرضت إليها المحافظة ومختلف محافظات الجمهورية، والتي حذرت منها الهيئة العامة للأرصاد الجوية اعتباراً من الأربعاء 29 ديسمبر، وحتى الإثنين 3 يناير 2022، وسقوط أمطار على بعض المناطق، حرصاً على سلامة وصحة الطلاب مع اتخاذ كل التدابير بجميع مرافق الخدمات بالمحافظة ومراجعة جميع المنشآت التعليمية والمرافق لاستقبال الطلاب يوم الإثنين.

 

 

Go to top of page